الاثنين، 20 مارس 2023

القاصد الكريم زليتن

القاصد الكريم زليتن

“القاصد الكريم” يظفر ببطولة زليتن للقطاع الخاص,Cette fonction est temporairement bloquée

Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا See more of ‎بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع الخاص‎ on Facebook. Log Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا الاسم عرض المزيد من ‏بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا الاسم يرعب الخصوم حتي ولو كان في اضعف حالته وغياب ابرز نجومه في العديد من Web‏مركز ابن القيم لتحفيظ القرآن الكريم " الغويلات/زليتن "‏, ‏زليتن‏. ‏‏٩٦١‏ تسجيل إعجاب Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا Shiko më shumë nga ‎بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع الخاص‎ në Facebook. Hyr ... read more




حفظ البيانات؟. المنتدى التعليمات التقويم المنتدى المجموعات الألبومات تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة المدونات الأصلين فيس بوك مقالات الشيخ ابن عربي الحاتمي - عرض ومناقشة البحث المتقدم. المنتدى منـتــدى اصول الدين وعلم الكلام منتدى التصوف والأخلاق والتربية اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان. النتائج 1 إلى 1 من 1. الموضوع: اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان. أحمد درويش الملف الشخصي مشاهدة المشاركات مشاهدة مقالات المدونة مشاهدة المقالات. تاريخ التسجيل Feb المشاركات اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان www. com اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ قصيدة التوسل لسيّدي عبد الكريم السمان رحمه الله تعالى عنى به أحمد درويش اللهم اغفر له تعريف بسيدي عبد الكريم السمان هو محمد بن عبد الكريم القرشي المدني الشافعي الشهير بالسمان الشيخ الصالح الصوفي الأوحد البارع الكامل العامل المرشد المربي أبو عبد الله قطب الدين.


ولد بالمدينة المنورة علي ساكنها أفضل الصلاة و أزكي السلام ، سنة ثلاثين و مئة و ألف و نشأ بها و قرأ و أخذ عن الشيخ محمد بن سليمان الكردي نزيل المدينة وفقيه الأقطار الحجازية ، و أخذ الطريقة الخلوتية عن السيد مصطفي بن كمال الدين البكرى ، و قام على وظائف الأوراد و الأذكار و الإرشاد و التسليك في داره التي يسكنها ، و هي دار سيدنا أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، و تعرف بالمدرسة السنجارية ، و هي مشتملة علي حجر كثيرة ، كان في وقته ينزل فيها الغرباء الواردون علي المدينة المنورة من الآفاق ، و لصاحب الترجمة نظم و نثر فمن نظمه قصيدة في "التوسل" من بحر الرجز تقرأ خلف الرواتب ، و كان عابدا ناسكا صالحا ، اشتهر بذلك في الآفاق. com مجمع الأحاديث بركة جمع سنة من أعمال الرواة والحفاظ بركة الحافظ عبد الله حفظه الله ممن يريد يلونه شيعيا إثنا عشريا أو زيديا أو.. فهو إمام أهل السنة والجماعة فى عصره وهذه الموسوعة تختم شخصيته ببركة سنة النبي صلى الله عليه وسلم التى أحياها - نبحث عن وكلاء توزيع مجانا بكل المدن والقرى info muhammad.


هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة يخلدون فينا ذكرى لا تمحى.. لنا الفخر بحبهم.. ولنا الشرف بصحبتهم فليحفظهم الله.. وليدم بيننا الحب فيه. عزيزى بصراحة اول مرة اسمع عنها بس كويس ان فى احصائيات بمعلومات سكانيه دقيقه كده فى مدنتك وطبعا انتا شوقتنا للكوبرى ده بس مش موسعها انك بتقول فى العالم نشوف ونتاكد بقه تحياتى سلام. هايل معلومات جميله اول مره اعرفها لو كل وحد كتب عن مديتنه كده مش هانكون عاوزين نسافر تحياتى. فما أعرفه أن ما أسميته التقسيمات العائلية و القبلية متعارف عليها فى كل زليتن و أن كنت تقصد توظيفها بشكل سلبى فكل أهل زليتن يعلمون أن القبيلة التى قلت انك منها هى صاحبة السبق فى هذا المضمار.


و أما عن نسبة التعليم فى المناطق التى ذكرتها بيجب عليك اثبات كلامك هذا و لن تسطيع ذلك لأنه كلام غير صحيح. بسم الله الرحمن الرحيم يبدوأن عمرك أقل من علمك لتكتب عن تاريخ بهذا الضخامة لمدينة مازالت تتقاذفها القبلية النتنه والقاتله ، لاتزال التقسيمات العائلية و القبلية موجودة في الكثير من جهات المدينة خصوصاً في الجهات التي تقل فيها نسبة التعليم او تزيد فيها نسبة التعداد السكاني كماجر و سوق الثلاثاء هذا جزء من كلامك المملؤ بالكذب! فالتعليم والحمد لله وبفضل ثورة الفاتح العظيمه وصل إلى كل شبر من بلادنا الحبيبة ونسب النجاح في مدارس الجمعه وماجر وسوق الثلاثاء يا متعلم أكثر من منطقه الخرارات التي تفتخر بها ولمعلومك إن سكان زليتن قبل العشرينات لا يقطنون ماجر ولا سوق الثلاثاء إلا الندر اليسير جداً وزليتن أسم بربري وكان يقطنها البربر قبل الفتوحات الاسلاميه وبعد أن اسلم البربر بقو يسكنوا منطقتهم إلى أن اكتسحتهم هجرة قبائل العرب من هلال وسليم الذي ينحدر منها العمائم والفرجان أما البراهمه وأولاد غيث فهم خليط بين القبائل العربية القادمة والسكان الاصلين الذين اسلمو ونسميهم في زليتن أهالي أي أهل البلاد الاصليين أما الفواتير فهم اسرة من الاشراف قادمة من الزاوية الغربية من المغرب مكونة من سليمان الفيتوري واولاده السبعة الفواتير أصولهم عربيه واخوالهم العمائم وأولاد الشيخ عبدالسلام الاسمر إذا كان له أولاد أو تلاميذة فهم جزء من سبعه من الفواتير!!


عيب عليكم تتعاركو قدام اللي يسوى و اللي ما يسوى و تشوهو صورة بلادنا الحلوة أرجوكم ألا تعودو الى ذلك. عيب عليكم تتعاركو قدام اللي يسوى و اللي ما يسوى و تشوهو صورة بلادنا الحلوة أرجوكم ألا تعودو الى ذلك زليتنية مخلصة لبلادها. السلام عليكم فىالبدايةأعرف بنفسى. وهذا التحليل يؤكد ان امزلوط تعنى الفقير او المحتاج والذى يمد او يبسط يده للغير، وعند الملاحظة نجد ان الحروف المستعملة في اللفظ أزليط هى نفس الحروف في اللفظ أمزلوط. او قد يكون اللفظ ازليط مشتق من اللفظين آزل و إيط حيث ان آزل لها معنيين في الامازيغية، المعنى الاول يعنى منتصف النهار والمعنى الثانى هو الثمن او السعر، وذلك اللفظ أزّل والزاء مشددة وهو يعنى إركد، واللفظ إيط يعنى الليلة.


وبهدا أتمنى أنى قدمت ما أريده أن يصل الى الليبيين. وأعقب على الاستاذ غير معروف أن يثبت أن هناك عربا ان وجدوا ,وكيف وجدوا ؟؟؟وذكرت أيضاأن الفواتير قد جاءوامن المغرب أيعنى هذا أنهم عربا كيف والمغرب بقعة من بقاع الشمال الافريقى والنقاش لايفسد فى الود قضية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ثارگيت توتلاى ا لحلم يتكلم ثارگيت توتلاى ا لحلم يتكلم الحلم الذى لازمنى منذ اذ جائنى ولم يأبى مفارقتى ويكاد أن يتصور لى أنه الحقيقة فعلا , وأننى على يقين من موت الانسان عند نومه ويقال أيضا أن ما يعانيه المرئ فى معترك حياته يعرض له عند منامه كشريط وثائقى حافل بالقصص والحكايات بكل حدافيرها وأى قصص وأى حكايات.


فقلت له حسنا اتفقنا ولكنك لم تقل لى عن أسمك فقال لى اسمى سعيد وهذه ورقة فيها عنوان المنزل وأنا بانتضارك بفارغ الصبر , ومرت الايام حتى جاء موعد الزيارة فالتقينا وفوجئت بالترحاب الشديد من جانب عائلته ولاحظت من بينهم رجلا مسنا يبدو وجيها لديهم. فخاطبنى وقال لى حدثنا سعيد عنك كثيرا والحقيقة أننا فوجئنا ونريد منك الان أن تحدثنا عن اسمك مادغيس ولماذا أخترت هذا الاسم ,لان هذا سبب استغرابنا و قبل كل شئ أود أخبرك أن سعيد وعائلته ومن تشاهدهم أمامك الان هم من أصل بربرى أومن أصل أمازيغى ان صح التعبير وهم أصل هذه البلاد ليبيا وكل الشمال الافريقى عموما ,علما بأن ظروفا تاريخية واضحة ولاريب فيها مرت بهذه المنطقة أدت الى تقسيم البلاد وبقية البقاع الى قسمين. وأضيف الى ماقلت أن المستعرب فى ليبيا ينقسم الى قسمين. والان أعذرنى يا بنى كلنا أذان صاغية فقل ماعندك من كلام وأجعل نفسك فى بيتك. وحدثنا عن أسمك التاريخى الرائع. وبعد سماعى الى كلام الشيخ الوقور أحسست أننى قد ولدت من جديد مع التركيبة والنسيج الاجتماعيين اللذان ذكرهما آنفا , فالتزمت الصمت وعجز لسانى للحظة عن التعبير من شدة فرحى فقلت فى نفسى ان لم تغرق البلاد لما سمعت مثل هذا الكلام الرائع.


فأفصحت لهم عن مدى ارتياحى الشديد وشكرت الشيخ عن طرحه المفيد والبسيط. الغنى بالحقائق ,وتحدثت عن سبب اختيارى لاسم مادغيس, فذكرت لهم قصة أحد الاصدقاء عندما أعارنى كتابا عن التاريخ الليبى فقلت لهم لا أخفيكم خبرا تصفحت الكتاب فوقعت عينى على مدينة يزليتن وذكر الكتاب أيضا أن أسم زليتن كان يلفظ يزليتن فيما سبق. وأن هذا الاسم بربري وأن أهل هذه المنطقة هم فى الاصل أمازيغ وجدهم يسمى مادغيس. فأعجبنى هذا الاسم حقيقة ,وللعلم فى ذاك الوقت كان فهمى للمادة التاريخية وما تحتويه بسيط جدا فلذلك جعلت هذه المعلومة فى جعبتى سنون طوال, وهاهى اللحظة التى قدرها الله لى. وهوأن أعرف أننى من أصل أمازيغى وأنى لأذرف دما على أهلى وخصوصا أمى وأقول لها وبصوت عال أمام مرئ ومسمع كل العالم يا أماه انك تالله لست بعربية. فكررت شكرى وامتنانى , فمسك بيدى الشيخ الوقور قائلا يا بنى لاتشكرناعلى واجب. فمرحبا بك بيننا أنت وباقى عائلتك ومن له الرغبة فى الرجوع الى أهله وأبناء عمومته.


من بلادنا الحبيبة ,وقام سعيد بتوصيلى الى خارج المنزل وأبعد من ذلك على عادة الليبيين. فقلت له لن أنسى لك هذا الصنيع ما حييت يا سعيد وسيبقى اسم سعيد عندى راسخ فى ذهنى وفى حياتى وقلبى , وأستمرت الحياة بلقائى بسعيد وملازمته ووعدته بشئ وهو أننى ماأمد الله لى من عمر لا حفظن لغتى عن ظهر قلب مهما كلفنى ذلك من عناء وأستسمحك يا أمتى العظيمة. لأدافعن عنك حتى يوارينى الثرى. ما أجمل أن يموت الانسان موت الاهيا ومن ثم ينتقل الى الذاكرة المختزلة لديه فتروى له أبجدية الموت على الحياة. وهذا هو الحالم الراسخ الى الابد وأرجوا أن أكون قد أوصلت ما فى داخلى وأدعوا الله العلى القدير أن يوفق أمتنا الامازيغية الى النجاح والرقى والمجد واليكم الان هذه الامثال الشعبية الليبية. ترسم لنا طريق لايوجد بها غول. ياسلام هايل جدا مشاء الله يا ريت تقدمو لنا اكثر بس ارسولنا علي بر وما اتوهوناش لاني ماعرفتش من انصدق علي فكرة انا عمامية من الجمعة بزليتن. ياسلام هايل جدا مشاء الله يا ريت تقدمولنا اكثر بس ارسولنا علي بر وما اتوهوناش لاني ماعرفتش من انصدق علي فكرة انا عمامية من الجمعة بزليتن.


سلام انا اعمامية ومن زليتن بس ماعنديش معلومات عنها شكرا علي التوضيح بس ممكن التعليقات تكون وضحة وشوية احترام وبارك الله فيه الي عبركم ورونا شطارتكم hemom yahoo. salam alikom how are you guys? im really sorry because my computer with Arabic support any thank you so much for your page and interesting actually im from Libya zaletin city but i have no idea about my roots im here in Canada but i wish i can get more knowledgeable about my family and my roots my last al baheh could you please help me to get it? thank you so much and i hope you have good luck in future salam alikom. السلام عليكم انامن سكان هذةالمدينة منقبيلة الفواتير ومن علق على هذة المدينةيبدوليس من سكانةوباحترامى الشديدلكم وليس لهوانة انسان امى ولايعرف كيف يتكلم وان مدينة زليتن كباقى المناطق اليبية. اللي معروف أن الشيخ عبد السلام الأسمر عندما جاء إلى زليتن أعطاه إبراهيم اللذي هو أصل البراهمة وأخو غيت اصل أولاد غيث أعطاه أو تصدق عليه بقطعةأرض ليبني عليها مسكنه اللذي يترددعليه فيه بعض الطلبة والمريدين لطريقته من خارج المنطقة ويسشكنون معه وهم مسمو فيما بعد بأولاد الشيخ فالمعروف أن الشيخ عبد السلام ليس له أولاد وإلا فأين أنسبائه وخوال أبنائه.


الى الجبالي البربري المريض زليطن كغيرها من المناطق الليبية تقطنها قبائل عربية عريقة و صرحة النسب , فاذهب الى مكان اخر تبيع فيها اوساخك و قاذوراتك. صدق اللي سماكم بربر ماكم فالحين الا في التبربير القذر , و الكذب مازال غير رعية المحاميد بتورينا اصلنا و فصلنا ,,,,,,,,,,,,, حالة و الله. السلام عليكم و رحمة الله بصراحة الموضوع كتير حلو و مفيد بنفس الوقت بس عندي طلب يا ريت لي يعرف قبيلة الفواتير و العائلات اللي تنتمي ليها يضيفني عندو imanmimi ymail. com شكرا. السلام عليكم. صدق رسول الله. الفتنه نائمه. يابن رابعه أرايت كلمات بسيطه لم تزنها جيدا في مقالك فتحت أبواب من الشر. ربما من دون قصد أو لصغر سنك قليلا كما وصفك أحدهم. عربيه بربريه فيتوري مشخي اعمامي كل ذلك لايساوي فى ميزان السماء شئ. هل يوجد من هو أشرف من رسول الله.. قرشى عدناني. عندما استأذن ربه أن يزور قبر أمه ويدعو لها ,أذن له بالزياره ولم يأذن له بالدعاء,أتعرف مامعني ذلك ؟ومن الذين لايجوز لهم الدعاء؟أبوطالب حامي الاسلام فى مهدهعم الرسول القرشى الشريف في نار جهنم بلال الحبشى و صهيب الرومي وسلمان الفارسي وفاتح الاندلس طارق بن زياد الامازيغي هم صناديد الاسلام أولئك آبائى فجئني بمثلهم إذا جمعتنا ياجرير المجامع ثم إلي أخي الامازيغي صاحب الحلم الجميل أقول لك ماهكذا ياسعد تورد الابل بمعني ليس بهذه الطريقه تكون الدعوه الي مايؤمن به الانسان.


أنا مسلم وأفتخر وعربي ولافخر أعلم علم اليقين أن نسبه كبيره من سكان ليبيا أصولهم بربريه ولكن لاتنسى ان علماء التاريخ قسموا العرب ألي عاربه ومستعربه وبائده فالشمال الافريقي خليط بين العاربه والمستعربه والامازيغ. رجاء لاتعد لمثلها. ولو قامت الدوله الامازيغيه كما تحلمون وكانت ترفع راية الاسلام فأنا أول جنودها. هل رضيت قال صلي الله عليه وسلم كلكم لآدم وآدم من تراب. لافرق بين عربي ولا أعجمي ألا بالتقوي والعمل الصالح أو كما قال.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وأهلاً بكم في منتدى الأصلين، منتدى طلاب العلم على منهج أهل السنة والجماعة، من أئمة الهدى في الأصلين أصول الدين، وأصول الفقه. منتديات الأصلين هي ساحة لطلاب العلم الصادقين، الراغبين في الطلب والمباحثة والاستفادة والإفادة، في كافة مجالات العلوم الشرعية.. يشرف على هذا المنتدى مجموعة من طلاب العلم، بتوجيه فضيلة الأستاذ سعيد فودة حفظه الله. للاطلاع على كافة المحتويات يمكنك ذلك من غير تسجيل. وللتمكن من المشاركة لا بد من التسجيل انقر هنا. حفظ البيانات؟. المنتدى التعليمات التقويم المنتدى المجموعات الألبومات تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة المدونات الأصلين فيس بوك مقالات الشيخ ابن عربي الحاتمي - عرض ومناقشة البحث المتقدم.


المنتدى منـتــدى اصول الدين وعلم الكلام منتدى التصوف والأخلاق والتربية اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان. النتائج 1 إلى 1 من 1. الموضوع: اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان. أحمد درويش الملف الشخصي مشاهدة المشاركات مشاهدة مقالات المدونة مشاهدة المقالات. تاريخ التسجيل Feb المشاركات اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ - التوسل للسمان www. com اللهُ يَا اللهُ يَا اللهُ يَا مَلْجَأَ الْقَاصِدِ يَا غَوْثَاهُ قصيدة التوسل لسيّدي عبد الكريم السمان رحمه الله تعالى عنى به أحمد درويش اللهم اغفر له تعريف بسيدي عبد الكريم السمان هو محمد بن عبد الكريم القرشي المدني الشافعي الشهير بالسمان الشيخ الصالح الصوفي الأوحد البارع الكامل العامل المرشد المربي أبو عبد الله قطب الدين. ولد بالمدينة المنورة علي ساكنها أفضل الصلاة و أزكي السلام ، سنة ثلاثين و مئة و ألف و نشأ بها و قرأ و أخذ عن الشيخ محمد بن سليمان الكردي نزيل المدينة وفقيه الأقطار الحجازية ، و أخذ الطريقة الخلوتية عن السيد مصطفي بن كمال الدين البكرى ، و قام على وظائف الأوراد و الأذكار و الإرشاد و التسليك في داره التي يسكنها ، و هي دار سيدنا أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، و تعرف بالمدرسة السنجارية ، و هي مشتملة علي حجر كثيرة ، كان في وقته ينزل فيها الغرباء الواردون علي المدينة المنورة من الآفاق ، و لصاحب الترجمة نظم و نثر فمن نظمه قصيدة في "التوسل" من بحر الرجز تقرأ خلف الرواتب ، و كان عابدا ناسكا صالحا ، اشتهر بذلك في الآفاق.


com مجمع الأحاديث بركة جمع سنة من أعمال الرواة والحفاظ بركة الحافظ عبد الله حفظه الله ممن يريد يلونه شيعيا إثنا عشريا أو زيديا أو.. فهو إمام أهل السنة والجماعة فى عصره وهذه الموسوعة تختم شخصيته ببركة سنة النبي صلى الله عليه وسلم التى أحياها - نبحث عن وكلاء توزيع مجانا بكل المدن والقرى info muhammad. com ولا تنس أن تدعوا لشيخي أن يزيده الله عزا وكرامة كل يوم بقبره وأن يرحمنى ويرحمك معه والسلام. ضوابط المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة [VIDEO] الكود هو متاحة كود HTML معطلة.


الساعة الآن Powered by vBulletin® Version 4. All rights reserved. Translate By Almuhajir.



“القاصد الكريم” يظفر ببطولة زليتن للقطاع الخاص,أنت محظور مؤقتاً

Web‏مركز ابن القيم لتحفيظ القرآن الكريم " الغويلات/زليتن "‏, ‏زليتن‏. ‏‏٩٦١‏ تسجيل إعجاب Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته Vezi mai multe de la ‎بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع الخاص‎ pe Facebook. Conectează-te. Ai Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا Shiko më shumë nga ‎بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع الخاص‎ në Facebook. Hyr Web‏مركز بن جابر لتحفيظ القرآن الكريم زليتن‏, ‏زليتن‏. ‏‏٥٬٢٩١‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٢٦٤‏ عن هذا‏. ‏إعلام‏ Webبطاقه الزاد مصرف الوحده ضائعه من صاحبها موجوده في مجمع القاصد الكريم رقم الهاتف #زليتن_الآن Webالقاصد الكريم للتسوق او الفريق البرتقالي اصبح فريقا مرعبا واسما كبيرا ولامعا في البطولة كل الفرق تخشي مواجهته اسم هذا الاسم Ver más de ‎بطولة زليتن لكرة القدم المصغرة للقطاع الخاص‎ en Facebook ... read more



عيب عليكم تتعاركو قدام اللي يسوى و اللي ما يسوى و تشوهو صورة بلادنا الحلوة أرجوكم ألا تعودو الى ذلك زليتنية مخلصة لبلادها. انا من أحد سكان بلدنا الحبيبة والعريقة في معناها ومستواها ليبيا فأفصحت لهم عن مدى ارتياحى الشديد وشكرت الشيخ عن طرحه المفيد والبسيط. السلام عليكم. التعداد السكاني للمدينة يقدر بحوالي ما يزيد عن نسمة تغلب عليها فئة الشباب من ذكور و إناث و فئة متوسطي العمر من ذكور و إناث و تقل نسبة الذكور من فئة كبار السن المنطقة الساحلية في المدينة هي الاكثر تعداد للسكان رغم ان تعداد الافراد القاطنين بالقرب من البحر اقل عنه في القاطنين في البر بعد ذلك. السلام عليكم احيك يااخ الهادي بن رابعة, ولو اني الوم عليك كثيراً لعدم ابلاغي عنه وخاصة انا احد اقربائك عبدالكريم بن رابعة والى لقاء قريب ان شاء الله.



انا من عائلة الشيخي اولاد عبدسلام الاسمر يعني الي كاتبها يقعد ولد عمى واصلى زليتنيا ونفتخر والحمدالله و نموت في حاجة اسمها ليبيا. الذي اريد ان اقوله في الختام أن التفاخر بالقبيلة مرجوع عليه وتتفاخر بأنك مسلم موحد وتترك أثر طيب بين اهلك وجيرانك وأصدقائك. عيب عليكم تتعاركو قدام اللي يسوى و اللي ما يسوى و تشوهو صورة بلادنا القاصد الكريم زليتن أرجوكم ألا تعودو الى ذلك زليتنية مخلصة لبلادها. thank you so much and i hope you have good luck in future salam alikom, القاصد الكريم زليتن. و أما عن نسبة التعليم فى المناطق التى ذكرتها بيجب عليك اثبات كلامك هذا و لن تسطيع ذلك لأنه كلام غير صحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة