الاثنين، 20 مارس 2023

ابي الحبيب

ابي الحبيب

كلام قصير وجميل عن الأب,مواضيع ذات صلة بـ : أجمل عبارات عن الأب المتوفي

Webإليك أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى، ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني، ولم يزل يُعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به، إليكِ يا Webأبي الحبيب، أنت النور الذي يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حباً وحنان، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني Webأبي حبيب طفولتي، وشبابي، وشيخوختي. قلب أبي انقى من بساتين الورود. كل الأشياء الجميلة اجتمعت لتكون أبي. أحب أبي، وصوت أبي، وضحكة أبي، وقلب أبي، وكل أبي. تحدثني عن الأب، أحدثك عن أعظم نعمة Webإليك أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني ولم يزل يُعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عالياً افتخارا به إليكِ يا من Webأبي أنتَ مثلي الأعلى بالحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسانة. والدي الحبيب لن يضيع ما علمته لي والذي غرستهُ في نفسي وسأظل دوماً ابنتك التي تفخر بها ولن أخيب ظنك بي يا أبي الحبيب ... read more




أبنتك يا أبي تضعك تاجأ فوق رأسها وتتفاخر بك أمام الجميع انت عالمي جنتي وطني الكبير وحبي الذي لن يموت ابدا احبك بحجم هذا الكون وأكثر أبي الغالي أطال الله بعمرك والبسك ثوب الصحة والعافية. والدي الغالي كل الأحترام والتقدير لأجلك يا نبع العطاء، يا مكافحا لأجلنا، ويا مناضلا لإسعادنا، كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا، وذقت ألوان الشقاء كي تربينا، فزرعت البذور، وها أنت تجني الثمار، جيلا طيبا فيه الخير والعطاء بإذن الله، فكل الفخر لي أنك أبي. أبي الحبيب أنت النور الذي يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حبا وحنانا وأمانا، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام، فهنيئا لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبر عما في قلبي لأوفيك حقك كل الحب لك والدي الغالي. أبي يا سندي في هذه الحياة، يا صاحب القلب الكبير، يا تاج الزمان يا صدر الحنان، أنت الحبيب الغالي، وأنت الأب المثالي، وأنت الأمير لو كان للحب وساما، فأنت بالوسام جدير، أنت طب وطبيب، وكنز أباهي به القريب والغريب أنت معي أبدا لا تغيب.


انت الفخر والعز لنا یا ابی الغالی تحیاتی لك. أبي الغالي، كم أنت عظيم، وكم أنا فخور بأنك والدي ومرشدي وحبيبي وأسأل الله الهداية لي ولكم. شكرا لكونك ابا رائع حنون شكرا لك لأنك أبي أنت بعيني أعظم الرجال في زمانك يا من دللتني وأشعرتي بالامان. أبي يا صاحب القلب الكبير يا صاحب الوجه النضر يا صدر الحنان أنت الحبيب الغالي وأنت الأب المثالي ولو كان للحب وساما فأنت بالوسام جدير. رسائل لابي الحبيب. نحن كنا مهجةً في بدنٍ. ثم عدنا مهجة في بدنٍ. ثم نَحيا في عليٍّ بعدَنا. انظر الكونَ وقلْ في وصفه. فقدا الجنة َ في إيجادنا. وهما العذرُ إذا ما أُغضِبَا. ليتَ شعري أيُّ حيٍّ لم يدن. ما أَبِي إلاَّ أَخٌ فارَقْتُه. طالما قمنا إلى مائدةٍ كانت. و شربنا من إناءٍ واحدٍ و. و تمشَّيْنا يَدي في يدِه من. نظرَ الدهرُ إلينا نظرة ً. يا أبي والموتُ كأسٌ مرة ٌ. كيف كانت ساعةٌ قضيتها. أَشرِبْتَ الموت فيها جُرعةً. لا تَخَفْ بعدَكَ حُزناً أَو بُكاً. أنت قد علمتني تركَ الأسى. ليت شعري: هل لنا أن نتلقي. و إذا متُّ وأُودعتُ الثرى. التصنيفات تصفح المواضيع. أجمل عبارات عن الأب المتوفي. تمت الكتابة بواسطة: أزهار البستنجي آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٦ أغسطس ٢٠٢١.



تمت الكتابة بواسطة: حامد الصفدي. والدي يا صاحب القلب الكبير، كل الكلمات لا تفيك، ولو بحق من حقوقك علّي، ولا تصف، ولو جزءً من جميلكَ طيلة حياتي، فأنت من علمني أن أقدر، وأحترم كل من يقدم لي المساعدة، فهذه بعض العبارات عن الأب الحنون. قصيدة يا والدي للشاعر جمال محمد مرسي من مواليد كفر الشيخ، عضو اتحاد الكتاب المصريين، وقد صدرت له مجموعتان شعريتان غربة—أصداف البحر ولآلئ الروح بالإضافة لمجموعة ثالثة مع عدد من الشعراء العرب على شرفة القمر ، يكتب في العديد من الصحف والمجلات العربية والمصرية والمنتديات الأدبية على شبكة الإنترنت، وهو مؤسس منتديات قناديل الفكر والأدب على شبكة الإنترنت، وهذه أبيات قصيدته:.


يا والدي، إني هنـا يـا والـدي. بـردُ الشتـاءِ أصابنـي، خبأته. لا زلتُ أجلـسُ والسكـونُ يلُفُّنـي. لا زال في جيْبـي خطـابٌ مُفْعَـمٌ. لا زالتِ الأوراقُ حيـرى تكتـوي. تشكو إليكَ وحبرها مـن أدمعـي. الليلُ يزحفُ نحـوَ بابـيَ شاهـراً. والرِّيحُ تعوي خلفَ شُبّاكِ الأسـى. هل أدرَكَـتْ أنَّ الرفـاقَ تحمَّلـوا. أم خافـت الريـحُ العقيـمُ فأقبَلَـتْ. أَتَضَوَّرَتْ جوعاً كنصفِ الأرضِ،أمْ. أم أنهـا جـاءت بأسمـالٍ لـهـا تُبدي. يا والدي ، جاءَ الشتاءُ فيـا تُـرى. كم من أسيرٍ خلفَ جُـدرانِ العِـدا. كم من بتـولٍ قـد أُبِيـحَ وقارُهـا. كم مـن غنـيٍّ موسِـرٍ ومُرَفَّـهٍ. لمّا رأيتُ الليـلَ خـارجَ غرفتـي. ورجعتُ بالعينينِ أقـرأُ مـا بهـا. والخيرُ، كلُّ الخيرِ فـي أرجائهـا. أيقنتُ كـم حجـم النعيـمِ أعيشُـهُ. فَرَفعْتُ كفِّـي بالضَّراعَـةِ شاكـراً. ودعَوْتُ ربِّـي أن يعُـمَّ رخـاؤُهُ. وذكرتُ نبرةَ صوتِكَ الحُلْوِ الـذي. فرأيتُ كيفَ الصُّبحُ يُسفِرُ ضاحِكـاً.


وسمعتُ شدوَ الطيرِ فـي همساتِـهِ. ألقيـتُ حزنـي حينـذا، أحرقْتُـهُ. وحمدتُ ربَّ الكوْنِ فـي عليائِـهِ. أبي أنت من علمني معنى الحياة، أنت من أمسكت بيدي على دروبها أجدك معي في ضيقي، أجدك حولي في فرحي، أجدك توافقني في رأيي حتى لو كنت على خطأ، فأنت مُعلمي، وحبيبي، فتنصحني إذا أخطأت، وتأخذ بيدي إذا تعثرت، فتسقيني إذا ضمئت، وتمسح على رأسي إذا أحسنت، فأنت يا أبي أنتَ مثلي الأعلى في الحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسانة، يا أبي لم أجد صدراً يَضمني إليه سواك، فأنت نبع الحنان السامي، ونبع الحُب الصافي. أبي الحبيب أنت النور الذي يُضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حباً، وحناناً، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان، ويفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، فأنا أشعر يا أبي أن السنة تمر ببطء، وعيدك يجي بالسنة مرة، وأنا أريد كل يوم يكون عيدكيا حبيبي، حفظك الله لي ولأخواتي كل العمر بجانبنا.


مهما قلت، ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبّر عما في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من أن أوفيه بالكتابة، وما أكنه لك من حب، واحترام يفوق كل وصف، لذا فإنّني لن أستطيع أن أصف ما بداخلي من مشاعر نحوك، فأنت خير أب ربيتني، فأحسنت تربيتي علمتني كيف أحب الحياة، وأعيشها، فأنت خير قدوة لي أقتدي بك، وأسير على نهجك، إنّ هذه السطور التي أدونها يا أبي قليل من كثير أحمله لك في قلبي الذي يحبك كثيراً. إليك أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى، ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني، ولم يزل يُعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به، إليكِ يا من أفديكِ بروحي، أبعث لكِ باقات حُبي، واحترامي، وعبارات نابعة من قلبي، ولو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري، وقدمته إليك، ولو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك، ولكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات، فلتكن هي هديتي لك.


إليكِ يا أبي يا نبع الحنان، فأنتِ بلسمي أنت حياتي والهوى وتبسمي أنت ظلال العَطف يملؤه الحنان أنت ديار الحب، والحنان أجهدتَ نفسك بلا ضجر فرحك أن تراني باسماً ترجو أن أعلو المَنابر، وأعانق العلياء دوماً، قلباً عظيماً تملك، وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مَشاعري نحوك يا أبي الغالي، فمشاعري أكبر من أن أسطرها على الورق، ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عز وجل أن يبقيكِ ذخراً لنا، ولا يحرمنا ينابيع حُبك، وحنانك، فأنا أردت يا أبي أن يَصلك إحساسي من خلال ما زفرته أنفاسي أردت أن تصل كَلمتي إلى قلبك، فأنا لا أتأمّل حياةً بعدك، أردت أن تصل إليك كلمة خرجت من أعماقي مُقحمة كلمتي إليك أبي هي أحبك. إليك يا أغلى الناس أبي الحبيب، هذه كلمات أكتبها إليك بمداد قلبي، وأبعثها إليك مع عبير الورد، وأريج الفل والياسمين يا قمراً أضاء ظلام عقلي، وأضاء لي طريقي في الحياة، ويا شمساً أذابت جمود قلبي، وفجّرت ينابيع الأمل، يا من غرّست حُبّ الله في فؤادي، ورسّخت عقيدة التوحيد في أعماقي يا من كنت لي أُماً في الحنان، ومعلماً في الأخلاق، نصائحك نورٌ أسير عليه في حياتي، وابتسامتك ثلجٌ يُطفئ خوفي وألمي بحر قلبي الواسع أنتِ، وموج عقلي الدافئ أنتِ، وبياض قلبك بدرٌ في سماء نفسي، ومهما وصفتك، فلن أستطيع أن أكمل ليس تهاوناً، ولكن شيء أعمق من ذلك.


أبي الغالي لو كتبت كل صفحات الدنيا رسالة لك كي أعبر لك عن حُبي، وتقديري، واحترامي لك، فلن تكفي صفحات الدنيا أن توصل مشاعري إليك، وحبي لك كبير، وعظيم ، يا أبي إليك يا سندي في هذه الحياة إليك يا من زرعت فيني طموحاً صار يدفعني نحو الأمام إلى مستقبل ناجح أحبك يا أبي، حماك الله يا أغلى ما في حياتي. والدي الحبيب إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه، يا من يهواه قلبي، وعقلي وكل جوارحي أسعد الله أوقاتك بالخير، والصحة والعافية والمسرات. أبي يا منبع الآمال يا وجدي إليك أبث شوقي، وحنيني يا أعظم قلب في الوجود لمثلك يُكتب الشعر ، والقصيد. أبي يعجز اللّسان عن الكلام ، والعقل عن التفكير، والقلب عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة أحبك أبي.


قصيدة رسالة إلى أبي للشاعر فاروق محمد شوشة، ولد بقرية الشعراء في محافظة دمياط، وهو عضو مجمع اللغة العربية في مصر، وهو حافظ للقرآن الكريم، تخرج من كلية دار العلوم، وبعدها عمل مدرساً، وبعد ذلك اشتغل في إذاعة الراديو وكان له برنامج اسمه لغتنا الجميلة، وهذه دواوينه الشعرية: إلى مسافرة، والعيون المحترقة، ولؤلؤة في القلب، وفي انتظار ما لا يجيء، والدائرة المحكمة، والأعمال الشعرية، ولغة من دم العاشقين، ويقول الدم العربي، وسيدة الماء، وهذه أبيات قصيدته:. أبي تراك في مكانك الأثير مانحي سكينتك. وقد فرغت من رغائب الحياة. فانسكبت شيخوختك. على مدارج الصفاء والرضا. وصار قوس الدائرة.


أقرب ما يكون لاكتمالها الفريد. أنا المحارب الذي عرفته ، المفتون بالنزال. حينما يفاخر الآباء ، بالبنوة الرجال. منكسرا أعدو إليك. محتميا بما لديك من أبوتي. ولم يزل في صدرك الرحيب متسع. وفي نفاذ الضوء من بصيرتك. جلاء ظلمتي وكربتي. فامدد يدك الذي قد غاله الطريق. واخترقت سهامه صميمه.. فلم يقع. لكنه أتاك نازفا مضرجا. دماؤه تقوده إليك. وصرخة مكتومة يطلقها.. إذا امقتع. هذا ابنك القديم ،. يبحث فيك عن زمانه ،. فافتح له خزانتك! يوضح الفيديو الآتي أهمية وجود الأب في حسياة أبنائه:. التصنيفات تصفح المواضيع. عبارات عن الأب. تمت الكتابة بواسطة: حامد الصفدي آخر تحديث: ١٨:٤٦ ، ١٦ أبريل ٢٠٢٢.


ذات صلة كلام قصير وجميل عن الأب كلمات جميلة عن الأب أجمل كلمات عن الأب عبارات للأب محتويات. هل كان المقال مفيداً؟ نعم لا. X رائع! هل لديك مقترحات لتحسين تجربتك أكثر؟. الإشتراك بقائمة بريد موضوع. X نأسف لذلك! يجب الاختيار للمتابعة. X تم الإرسال بنجاح، شكراً لك! كلمات جميلة عن الأب كلام قصير وجميل عن الأب. شارك المقالة فيسبوك تويتر. مواضيع ذات صلة بـ : عبارات عن الأب كلام قصير وجميل عن الأب كلمات جميلة عن الأب أجمل كلمات عن الأب عبارات للأب عبارات جميلة عن الأب أجمل عبارات عن الأب عبارات حزينة عن الأب كلمات عن الأب المتوفي تعبير عن الأب.



أجمل عبارات عن الأب المتوفي,رسائل عن الأب

Webأبي حبيب طفولتي، وشبابي، وشيخوختي. قلب أبي انقى من بساتين الورود. كل الأشياء الجميلة اجتمعت لتكون أبي. أحب أبي، وصوت أبي، وضحكة أبي، وقلب أبي، وكل أبي. تحدثني عن الأب، أحدثك عن أعظم نعمة Webإليك أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى، ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني، ولم يزل يُعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به، إليكِ يا WebJan 4,  · رسائل أبي حبيبي. حبيبي وسندي وقرة عيني وكلي واغلى من في الوجود إنني أباهي بك كل من في هذا الكون، حفظك الله لنا سنداً وذخراً والبسك لباس الصحة والعافيه واطال الله في عمرك يا أبي. وجودك يا أبي Webأبي الحبيب، أنت النور الذي يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حباً وحنان، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني Webإليك أبي الحبيب إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة إلى من أعطاني ولم يزل يُعطيني بلا حدود إلى من رفعت رأسي عالياً افتخارا به إليكِ يا من Webأبي أنتَ مثلي الأعلى بالحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسانة. والدي الحبيب لن يضيع ما علمته لي والذي غرستهُ في نفسي وسأظل دوماً ابنتك التي تفخر بها ولن أخيب ظنك بي يا أبي الحبيب ... read more



رسائل عن الأب رسائل لابي الغالي رسائل لابي الحبيب عبارات عن الاب قصيرة كلمات عن الاب قصيرة. أنا المحارب الذي عرفته ، المفتون بالنزال. تمت الكتابة بواسطة: حامد الصفدي. عبارات للأب كلمات جميلة عن الأب. لا زال في جيْبـي خطـابٌ مُفْعَـمٌ. على مدارج الصفاء والرضا.



رسائل عن الأب رسائل لابي الغالي رسائل لابي الحبيب عبارات عن الاب قصيرة كلمات عن الاب قصيرة, ابي الحبيب. أجمل عبارات عن الأب المتوفي. أبي أنت من علمني معنى الحياة، أنت من أمسكت بيدي على دروبها أجدك معي في ضيقي، أجدك حولي في فرحي، أجدك توافقني في رأيي حتى لو كنت على خطأ، فأنت مُعلمي، وحبيبي، فتنصحني إذا أخطأت، وتأخذ بيدي إذا تعثرت، فتسقيني إذا ضمئت، وتمسح ابي الحبيب رأسي إذا أحسنت، فأنت يا أبي أنتَ مثلي الأعلى في الحياة منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسانة، يا أبي لم أجد صدراً يَضمني إليه سواك، فأنت نبع الحنان السامي، ونبع الحُب الصافي. حيثُ يُعتبر الابن هو السند والجبل الذي لايهتزُ ابداً امام اولادةِ وبناتةِ ويُكلفُ نفسةُ كثيراً من اجل ان يرى السعادة على وجوههم، فلا تنسى ان تُشارك رسائل عن الأب و عبارات تصفُ جمال الاب وحنانةُ الذي تعجزُ الحروف عن ترتيبةِ. ودعَوْتُ ربِّـي أن يعُـمَّ رخـاؤُهُ, ابي الحبيب. والدي يا صاحب القلب الكبير، كل الكلمات لا تفيك، ولو بحق من حقوقك علّي، ولا تصف، ولو جزءً من ابي الحبيب طيلة حياتي، فأنت من علمني أن أقدر، وأحترم كل من يقدم لي المساعدة، فهذه بعض العبارات عن الأب الحنون, ابي الحبيب. الإشتراك بقائمة بريد موضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة