الاثنين، 20 مارس 2023

اسم المهدي في الجفر

اسم المهدي في الجفر

اسم المهدي المنتظر الحقيقي كاملا بالدليل,صحافة جيل جديد

Webفدل الحديث والأثر على أن المهدي الذي يبعث آخر الزمان يوافق اسمه اسم النبي صلى الله عليه وسلم ، واسم أبيه اسم أبيه. وهذا يعني أن اسمه: " محمد بن عبد الله ". وهذا هو ما نص عليه أهل العلم: قال شيخ Webالامام المهدى وامريكا فى كتاب الجفر للامام على. وينزل المهدى فى بلاد الامريك من فوق السحاب فى بضع قباب من نور الشمس لها نور فى الظلام كالقمر والنجوم ويهد الله بلاد الامريك هداً وخسفاً ، الجديد اسم Webبِسْم الله الرحمن الرحيم، اسم المهدي مذكور في الجفر (بلال) (ويعلي شأن محمد ، يظهر (بلال)ومن تحنّف في نجوم خمسين ليست في السماء انما هي بالأرض العظيمة ، لكن نجمة بني اسرائيل المرسومة في خطوط الدروع تبلعهم) وفيه ايضا يذكر الاسم مره اخري Webفى الجفر) عندما يبلغ بسم الله الرحمن الرحيم يوما تمامه فهذا خروج الامام ويوم تبلغ نقطة الباء دورتها ولب جوهرها تكون البيعة.(وفى الجفر الأحمر) ويسبق المهدى ظهور النجم ذو الذنب العجيب، ليس ما ترونه Webالجفري للإمام علي. Intellectual property is reserved for the authors mentioned on the books and the library is not responsible for the ideas of the authors ... read more




أبلغني بالتعليقات الجديدة عبر البريد الإلكتروني. أعلمني بالمشاركات الجديدة عن طريق بريدي الإلكتروني. موقع ويب مدعوم بواسطة ووردبريس. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren. شارك هذا الموضوع: المزيد Tweet. معجب بهذه: إعجاب تحميل اترك تعليقًا إلغاء الرد ضع تعليقك هنا إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:. البريد الإلكتروني مطلوب البريد الإلكتروني لن يتم نشره. الاسم مطلوب. ابحث عن:. ومما جاء في خطبة ابن تومرت بحسب ما نقل ابن القطان في كتابه نظم الجمان: "الحمد لله الفعال لما يريد وصلى الله على سيدنا محمد المبشر بالمهدي الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً وقد ظهر جور الأمراء، وامتلأت الأرض بالفساد، وهذا آخر الزمان، والاسم الاسم، والنسب النسب، والفعل الفعل". وقد استغل ابن تومرت ادعاء المهدية في شن حرب عظيمة على الدولة المرابطية، الحاكمة في المغرب والأندلس. وانتهت تلك الحروب بتأسيس ما يُعرف باسم "الدولة الموحدية الكبرى"، في عهد خليفته عبد المؤمن بن علي. القحطاني: مهدي القرن العشرين في 20 نوفمبر عام ، دخل أحد الأشخاص اليمنيين، يدعى محمد بن عبد الله القحطاني إلى الحرم المكي، يرافقه عدد من أتباعه وأعوانه، الذين حملوا معهم نعوشاً، ادعوا أن بها جثامين بعض الموتى للصلاة عليها قبل دفنها، وفي حقيقة الأمر كانت تلك النعوش ممتلئة بالأسلحة.


وبعد أداء صلاة الفجر، قام القحطاني بالإعلان عن مهديته، وبايعه أتباعه، واحتلوا الحرم المكي واحتجزوا من فيه من الرجال والنساء. وبعد فترة لم تستطع فيها الحكومة السعودية أن تصل لحل مع القحتاني وأتباعه، فتم تبادل إطلاق النار، بين قوات الكوماندوز السعودية وأتباع القحطاني، ما أسفر عن سقوط الكثير من القتلى من الجانبين، أبرزهم القحطاني نفسه. منكرو المهدية أمام التباين والاختلاف في صورة وشخص المهدي في عقلية الفرق الإسلامية المختلفة، زعم الكثير من المستشرقين والباحثين الغربيين، ومن اتبعهم من الباحثين والمفكرين المسلمين، أن فكرة المهدية ليست بفكرة أصيلة في العقيدة الإسلامية وأنها تعود إلى أصول يهودية أو نصرانية. ومن أهم هؤلاء المفكر المصري الدكتور أحمد أمين، الذي قال في كتابه المهدي والمهدوية: "إن فكرة المهدية قد سادت الشرق أكثر مما سادت الغرب، لأن الشرقيين أكثر أملًا، وأكثر نظراً للماضي والمستقبل، والغربيين أكثر عملاً وأكثر نظراً إلى الواقع، فهم واقعيون أكثر من الشرقيين، ولأن الشرقيين أميل إلى الدين، وأكثر اعتقاداً بأن العدل لا يأتي إلا مع التدين".


كما أن من الفرق الإسلامية المعدودة التي خالفت الإجماع على وجود المهدي، فرقة الإباضية التي يرى فيها السنة امتداداً فكرياً لمذهب الخوارج، فواحد من أعلام المذهب الإباضي المعاصرين، وهو الشيخ علي يحيي معمر في كتابه "الإباضية في موكب التاريخ"، يذكر أن قضية المهدي المنتظر من الخرافات التي تسربت إلى المسلمين. المهدي: فكرة إنسانية عالمية فكرة الشخص المنتظر الذي يأتي في آخر الزمان ليصحح الأوضاع وينصر أهل الحق على أعدائهم، هي في حقيقة الأمر فكرة متواترة في العديد من الأديان الأرضية والسماوية على السواء. فهي موجودة بقوة في الزرادشتية، التي انتشرت في بلاد فارس، منذ ما يقارب أربعة ألاف عام، ووجدت كذلك في الدين اليهودي الذي ينتظر معتنقوه حتى الآن قدوم المسيا المنتظر، وكذلك توجد بعض الفرق المسيحية التي تنتظر المسيح مع كل ألفية جديدة.


علماً أن تلك الفكرة قد بلغت من القوة والتأثير ما جعلها تخرج من حدود الإطار الديني التقليدي، وتقتحم الفكر الحداثي المادي الغربي. حتى أن السينما الغربية تناولتها في واحد من أشهر أفلام الخيال العلمي، وهو فيلم ماتريكس Matrix الذي جسد فيه الممثل الشهير كيانو ريفز دور "نيو" الذي هو المعادل الموضوعي لشخصية المسيح أو المهدي في الأديان السماوية. مواقيت الصلاة القاهرة الإسكندرية الجيزة الإسماعيلية بورسعيد الأقصر سوهاج المنصورة السويس المنيا بني سويف أسيوط طنطا الفيوم أسوان قنا العريش بنها كفر الشيخ مرسى مطروح الخارجة الطور الغردقة رفح دمنهور شبين الكوم دمياط الشيخ زويد الزقازيق. الإثنين صـ. الأكثر قراءةً بـ 1. انتهت المقالة. وسبق لمحمد حسنين هيكا الحديث في احدي مقالاته عن نبوءة جين ديكسون عن الطفل المصري العظيم كما جاء بجريدة التعويذة العدد العاشر الاثنين 28 نوفمبر التي ذكرت الآتي : جاء في مقالات الأستاذ حسنين هيكل نشرها بعد نكسة عندما كتب يقول: عرافة أمريكية شهيرة تدعى جين ديكسون قد تنبأت بميلاد طفل مصري سيكون له أثر خطير في منطقة الصراع المصري العربي الإسرائيلي..


بل في منطقة الشرق الأوسط كلها ويتردد صداه في أنحاء العالم العربي والشرقي على السواء.. وأثرتني هذه المعلومة على حد كبير. ورسمت جين ملامح الطفل المصري بدقة عندما يكون شاباً كما ذكر هيكل فهو أسمر بعض الشيء، مستطيل الوجه، وله شعر أسود متموج ، وله عينان بنيتان لونهما محير، وسيكون ذا بنية قوية ، وسر اسمه يدور حول حرف الميم. وبغض النظر عن صحة رؤيا ديكسون من عدمها ، فأنها وطبقاً للوثائق السرية المخفية عنا الموجودة لدي الصهيونية العالمية أرادت أن تقول لنا من خلال هذه النبوءة المزعومة الآتي :. أن المهدي المسيا أو فتي الشرق سيكون من مصر من أسرة مكافحة فقيرة أو متوسطة الحال ومن مواليد م ، وعند بلوغه سن 12 سنة وتحديداً بين عامي م سيعلم انه معد لمهمة كبري ولكنه لن يعلم طبيعة هذه المهمة ، وهذا لا يتأتي إلا بمشاهدته رؤيا يلمح له الخالق فيها بهذه المهمة ولكن لا يكشف له عن تفاصيلها حماية وتأميناً له ، وهذه المهمة ستكشف له في المستقبل ، وسيحب القراءة من صغره ويكون له شخصية مؤثرة فيمن حوله ، وتتغير ملامح شخصيته أثناء حياته أكثر من مرة ، وسيتمتع بحماية وتوجيه وعناية من الله من صغره دون أن يشعر بذلك ولن يستطيع اليهود أو الصهاينة رصده والوصول إليه ، وسيكون شخص شديد الذكاء والحرص وواسع العلم والإطلاع لذا سيلتف الناس حوله ، وسيكون مسالماً طيلة حياته ثم سيتحول لرجل حرب عبقري بعد ظهوره وإعلانه عن نفسه.


وحددت ديكسون ملامح هذا الرجل في شبابه مابين العشرين والثلاثين فهو أسمر له وجه مستطيل وشعر أسود متموج وعين بنية اللون. وألمحت ديكسون أن اسمه له سر ، وهذا السر يدور حول حرف الميم المقصود أن حرف الميم في اسمه يبدأ من عنده حل سر هذا الاسم الذي لا تعلمه جين ديكسون نفسها علي ما اعتقد ، وهذا ما يجب أن يفسره لنا المهدي المنتظر بعد أن يفك الله له لغز هذا السر. وما قالته جين ديكسون ونوسترادموس من قبلها عن ولادة فتي الشرق المسيا أو المهدي المنتظر في مصر ، يتفق مع ما قاله النبي إشعيا بالإصحاح 19 عن ظهور المسيا بمصر عقب ثورة المصريين علي حاكمهم ودخول مصر في فترة من الإضرابات والتسيب الأمني بعد سقوط حكمه ، وبالتأكيد هم استقوا نبوءاتهم تلك من سفر إشعيا وزكريا وسفر الرؤيا ونبوءات أخري أخفوها من الكتاب المقدس بالإضافة إلي الجفر المنسوب للإمام علي بن أبي طالب. ويمكن مراجعة ما جاء بالإصحاح 19 من سفر إشعيا بمقالنا الموجود علي هذه المدونة تحت عنوان " إضرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية بسفر النبي إشعيا ". المهدي المنتظر في الجفر. يعتقد الشيعة أن الإمام علي بن أبي طالب وضع كتابا أسماه الجفر الجامع ذكر فيه بعض الأسرار القرآنية والعلوم الربانية التي استخرجها من القرآن الكريم وانه استخرج هذه العلوم من باطن القرآن الكريم ، ولكي يدلنا على هذا فقد سمى الكتاب الذي احتوى هذه العلوم و المعارف باسم الجفر الجامع وهذا الاسم في بعض شروحاته يشير إلى اسم القرآن وفق حسابات علم الحرف على النحو التالي :.


نجمع قيم الحروف لكلمة القرآن :. ونظرا إلى انه من قواعد علم الحرف استخدام طريقة تسمى المقاليب أي قلب القيمة العددية للكلمة ، وهذه العملية يستخرج منها سر باطن الكلمة. وعندما سمى الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام كتابه بهذا الاسم قصد أن ما فيه هو علوم وأسرار باطن القرآن الكريم و الله اعلم. ولكن هناك رأي يقول أن كلمة الجفر تعني الشفر أو التشفير لذا جاءت معظم نصوص الجفر مشفرة ، ولم يستطع أحد حتى الآن أن يقطع بصحة نسب الجفر الجامع وغيره من الأجفار الموجودة عند الشيعة إلى الإمام علي. لكن الملحوظة الهامة التي لا يمكن إغفالها سواء أكان من خط هذه الأجفار هو الإمام علي رضي الله عنه أو غيره من أهل البيت هي وجود مجموعة من النصوص والشخصيات الملغز ومشفر أسمائها بالجفر ثبت لنا وللكثير من الباحثين أنها كانت تشير إلى شخصيات ظهرت بالفعل علي مسرح الأحداث التاريخية السياسية من عصور الخلافة وحتى الآن ، وهو ما يعني أن هؤلاء الأشخاص الذين كتبوا هذه الأجفار قد نقلوها عن كتب لنبوءات أنبياء سابقين أو عن أحاديث للنبي صلي الله عليه وسلم اخبر فيها بأسمائهم أو كناهم وألقابهم وان علي أو غيره من أهل البيت كتبوا أسمائهم وشفروها في هذه الأجفار ولم تصل ألينا هذه الأحاديث ، ومن ثم فلا يمكننا القول بعدم صحة كل ما جاء بهذه الأجفار ، أو التسليم بصحة كل ما جاء فيها ، ولنتعامل معها مثلما نتعامل مع الأحاديث الصحيحة والضعيفة والموضوعة عن أحداث الفتن والملاحم وعلامات الساعة ، فيتم أعمال العقل في كل ما ورد في الجفر من نصوص وعدم التسليم بأن نصوصه نصوص مقدسة ، فنأخذ منها ونرد بعضها الغير مطابق للنصوص الثابت صحتها أو المناقضة للعقل والمنطق والقرآن.


وترد أسماء معظم الشخصيات المحورية أو الملوك والرؤساء المرتبطين بأحداث الفتن وعلامات الساعة والحروب في الجفر بطرق تشفير متعددة ، فقد يشار إلى الاسم بمجموعة حروف مقطعة يشير مجموعها علي حساب الجمل إلى مجموع حروف نفس اسم الشخص ، أو يشير مقلوب هذا المجموع بعد قلب الرقم إلى القيم العددية لحروف اسم الشخص ، أو قد يذكر الاسم مقلوباً أو يذكر الحرف الأول من أسمه أو الحرف الأخير أو الأوسط مع ذكر أهم صفة في هذه الشخصية أو دورها في الأحداث. الأمام علي يؤكد أن المهدي سيخرج من مصر. هناك نصوص كثيرة منسوبة للأمام علي بن أبى طالب تؤكد خروج المهدي من مصر ففي كتاب الجفر المنسوب للإمام على والمسمى الجفر الجامع والنور اللامع لأمير المؤمنين على بن أبى طالب رضى الله عنة والذي كتبه الشيخ جمال الدين أبو سالم محمد بن طلحة ، جاء به العديد من النصوص على لسان الإمام على يؤكد فيها خروج المهدي من مصر وهذه النصوص هي :.


في صفحة 29 : ………. ثم يخرج الهمام ، فيصلي بالناس إمام ، ثم يقتل بعد برهة من الزمان بين الخدام والخلان هذا النص ينطبق تماما علي الملك فيصل الذي قتله أحد أقاربه بتحريض من أمريكا والغرب بعد أن قطع عنهم البترول في حرب أكتوبر وتم ذلك داخل قصره وفي وسط خدامه وخلانه ،فعندها يخرج من المغرب أي من الغرب أناس علي شهب الخيول ….. فيملكون البلاد ويقتلون العباد وهذا ما حدث في حرب الخليج الأولي ومازال مستمرا حتى الآن …… ثم يخرج من السجن غلام يفني عددهم ويأسر مددهم ، ويهزمهم إلى بيت المقدس ويرجع منصورا مؤيدا مجبورا ، فيوافي مصر وقد نقص نيلها ويبست أشجارها وعدمت ثمارها ، فيظهر عند ذلك صاحب الراية المحمدية والدولة الأحمدية ، القايم بالسيف والحال ، الصادق في المقال ، يمهد الأرض ويحي السنة والفرض أي يخرج عند ذلك المهدي من مصر.


في صفحة 32 : ………… ويا أهل مصر مهديكم آن أوانه وقرب زمانه………….. في صفحة 52 : ………… يا أهل القاهرة قد آن أوان شاهين القياصرة ………………….. في صفحة 53 : ……….. قال أمير المؤمنين سوف تظهر شجرة الحنضل بمصر ، و قال إذا نفذ عدد بسم الله الرحمن الرحيم فإنه يكون أوان ولادة محمد المهدي……… ولولا الحسد لظهر سر العدد……… وهذا المرسوم أي المهدي لابد له من الظهور بإقليم مصر ………. في صفحة 54 : ……….. ولا تقوم الساعة حتى يحكم بالقاهرة صاحب الراية الظاهرة اسمه رحيم وسعده سعيد وأمره حميد …………. وهذه الدرجة الظاهرة لابد لها من الجلوس على سرير القاهرة ….. فهذه النصوص يشير جميعها إلي خروج المهدي من مصر ، وتتفق هذه النصوص مع ما قالته جين ديكسون وما قاله نوستراداموس وما ورد بالإصحاح 19 من سفر إشعيا. اسم المهدي في الجفر. جاءت الإشارات لاسم المهدي بالجفر الجامع والنور اللامع السابق ذكره في الصفحات التالية :. وهذا المرسوم أي المهدي لابد له من الظهور بإقليم مصر ويشارك في الرتبة أي رتبة اسمه شعبان وشاهين وشعال وشيخ وشعيب وشيت وشمعون ……….


والمعني أن اسم المهدي يشترك مع الأسماء السابقة في حرف أو أكثر، والحروف المشتركة بين هذه الأسماء حرف واحد هو الشين فهو الحرف الوحيد المشترك بين جميع هذه الأسماء أما باقي الحروف فتوجد في أسماء ولا توجد في الأخرى ، وهذا يعني أن حرف الشين أساسي في اسمه أو يتوسط اسمه أو جذر اسمه أو يتوسط اسمه بعد حذف أحرف المد منه. في صفحتي ، من الجفر الجامع شعر منقول عن ابن عربي ويمكن الرجوع إلي هذا الشعر بمقدمة كتاب عنقاء مغرب في ختم الأولياء وشمس مغرب لابن عربي ، وعنوان هذه القصيدة الشعرية المتعلقة بالمهدي "الدعاء المختوم علي السر المكتوم" ، وقد سرد ابن عربي هذا الشعر بطريقة ملغزة وفي ختام هذا الشعر أبيات عن المهدي المنتظر ختمها بما يلي سأنقل النص من كتاب بن عربي الصادر عن دار عالم الفكر لأنه أدق من النص الذي نقله الشيخ كمال الدين أبو سالم بالجفر الجامع :. إذا ما بقي من يومه نصف ساعة إلي ساعة الأخرى وحل صــريـم. فيهتز غـصـن العـدل بعد سكونه ويحيي نبات الأرض هــو هـشيـم.


ويظهر عدل الله شرقاً ومـغـربـاً وشخص إمـام المؤمـنيـن رمــيــم. وثم صلاة الحق تترا عـلى الذي به لــم أزل في حــالـتي أهـيـــــم. ومعني هذه الأبيات : إذا ما بقي من يوم الآخرة ما مقداره نصف ساعة وحل انقطاع ونهاية هذا اليوم أي أصبح صريم فعند ذلك يهتز غصن العدل المهدي بعد سكونه بعد أن كان صامتاً لا يعلن عن نفسه فيحيي نبات الأرض بعد أن كان هشيماً ، أي يظهر العدل في الأرض بظهور المهدي وتكثر الأمطار التي تحي نبات الأرض وهو هشيم أي جافاً ميتاً …….. وهنا سنجد ابن عربي أشار لأسم المهدي بطريقة ملغزة في هذا الشعر بقوله : هو هشيم ، كما وصفه بغصن العدل ، والغصن هو أسم أطلقه النبي إشعيا والنبي زكريا بن برخيا علي المسيا المنتظر المهدي كما سبق وأن نوهنا. وبمناسبة اسم هشيم يحضرنا هنا إعادة ذكر رواية نعيم بن حماد التي ذكر بها أن هشيم اسم المهدي الأخير:.


عن سليمان بن عيسي قال : بلغني أن المهدي يملك أربع عشرة سنة ببيت المقدس ثم يموت ثم يكون من بعده رجل من قوم تبع يقال له المنصور أي وهو القحطاني يمكث ببيت المقدس إحدى وعشرين سنة ثم يقتل ثم يملك الموالي ويمكث ثلاث سنين ثم يقتل ثم يملك بعده هشيم المهدي ثلاث سنين وأربعة أشهر وعشرة أيام. وهنا أحب أن أنوه إلي أن بعض نصوص الجفر كان يذكر بها أسم المهدي ملاصقاً لأسم محمد فيقال : محمد المهدي ، وليس القصد من ذلك الإفصاح عن اسم المهدي بأنه محمد ، ولكن القصد أولاً كان إلصاق أسم النبي محمد باسمه لأن اسم المهدي يواطئ اسم أو كنية النبي كما سبق وأن شرحنا ، وثانياً كان كتاب الجفر يفعلون ذلك لتضليل العوام والمتربصين بالمهدي من الحكام والصهاينة عن اسمه أو لخطأ من بعضهم ممن ينتسبون للمذهب الشيعي في الاعتقاد طبقاً لما ورد بأحاديث الشيعة أن اسمه سيكون محمد عبد الله أو محمد بن حسن العسكري.


وهذه النصوص الواردة في الجفر والتي أشارت إلى خروج المهدي من مصر وان اسمه مشتق من كلمة الغصن ، تبطل ما يدعيه بعض أهل السنة والشيعة من أن اسمه سيكون محمد عبد الله ، وتبطل مزاعم أنه محمد بن حسن العسكري الأمام الغائب أو محمد بن الحنفية ……. الخ من معتقدات بعض الشيعة. سنة ولادة المهدي المنتظر في الجفر. في الجفر السابق الإشارة إليه في الجزء المنقول عن محي الدين بن عربي بصفحة 91 و 92 ، تحدث بن عربي عن سنة خروج الدجال فحددها عند بلوغ المهدي 60 عاما من عمره بعد أن يمتلك البلاد والعباد فقال :. فتلك دلايل المهدي حقا سيمتلك البلاد بلا محال. يكون مقامة عشرون عاما وعشرين مضاعفة توال. هناك الأعور الدجال يأتي إلى الشامين في ملك ومال. وأعتقد أنه من خلال هذا النص وبعض النصوص الأخرى المشفرة الموجودة بالحفر عن ولادة المهدي يمكن الوصول لسنة ولادة المهدي وسنة خروج الدجال ، وهذا الأمر سيصل إليه المهدي بالقطع وعليه أن يشرحه لنا. وغالباً اعتمدت جين ديكسون علي النصوص الأصلية للجفر الموجودة لدي الصهيونية العالمية عندما حددت سنة ولادة المهدي بعام م وليس النصوص الحالية التي أدخل عليها الكثير من المدسوسات والتشفير من كتبة الجفر والله اعلم.


سنة ولادة المهدي في سفر الرؤيا الإصحاح يتحدث سفر الرؤيا عن أحداث نهاية الزمان التي ستسبق قيام الساعة وستبدأ بعدة علامات تسبق مجيء الخروف أو الحمل المسيا المنتظر كما يتحدث السفر عن القوى العظمى التي ستكون مسيطرة على الأرض في زمانه وهى حلف الناتو بزعامة أمريكا الزانية العظيمة ثم المجموعة الأوروبية التي ستتحالف هي وأمريكا والصهاينة مع الدجال عند خروجه ، وتدور معارك هر مجدون بين الخروف أو الحمل والقديسون الذين معه وكل قوى الشر الموجودة على الأرض. وبعض أهل الكتاب يسمى سفر الرؤيا باسم سفر الخروف الحمل ، وقد اختص الإصحاح 12 بالحديث عن ولادة هذا الخروف ، وقد حدد هذا الإصحاح سنة ميلاد هذا الطفل ، فسنة ميلاده هو موضع كلمة ولدت التي ترد لأول مرة في الإصحاح للإشارة إلى قيام المرأة المتسربلة بالشمس الأمة الإسلامية المتسربلة بالشريعة الإلهية بعملية ولادة هذا الطفل الذي رمز له بالقمر الذي بين رجليها ورمز لمحمد صلى الله علية وسلم صاحب الشريعة بالشمس.


وفيما يلي نص سفر الرؤيا الإصحاح 12 :. وَالتِّنِّينُ وَقَفَ أَمَامَ الْمَرْأَةِ الْعَتِيدَةِ أَنْ تَلِدَ حَتَّى يَبْتَلِعَ وَلَدَهَا مَتَى وَلَدَتْ. وَاخْتُطِفَ وَلَدُهَا إِلَى اللهِ وَإِلَى عَرْشِهِ، 6 وَالْمَرْأَةُ هَرَبَتْ إِلَى الْبَرِّيَّةِ حَيْثُ لَهَا مَوْضِعٌ مُعَدٌّ مِنَ اللهِ لِكَيْ يَعُولُوهَا هُنَاكَ أَلْفاً وَمِئَتَيْنِ وَسِتِّينَ يَوْماً. وَحَارَبَ التِّنِّينُ وَمَلاَئِكَتُهُ 8 وَلَمْ يَقْوُوا، فَلَمْ يُوجَدْ مَكَانُهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي السَّمَاءِ. وَيْلٌ لِسَاكِنِي الأَرْضِ وَالْبَحْرِ، لأَنَّ إِبْلِيسَ نَزَلَ إِلَيْكُمْ وَبِهِ غَضَبٌ عَظِيمٌ، عَالِماً أَنَّ لَهُ زَمَاناً قَلِيلاً». والكلمة ولدت في هذا الإصحاح هي الكلمة رقم 62 وهذه الكلمة تشير لسنة ولادة هذا الطفل غالباً ، هذا إذا افترضنا أن النص الأصلي لهذا السفر كانت هذه الكلمة تحتل فيه الرقم 62 أو تحتل كلمة فولدت التالية لها الكلمة رقم 62 ، والنص الأصلي موجود بالفاتيكان وغير منشور وغير مسموح بتداوله والمنشور هو التراجم المختلفة لهذا السفر. ولكن في أي قرن ميلادي أو هجري سيولد هذا الطفل ؟. بالقطع سيولد في القرن الذي ستظهر فيه الزانية العظيمة أمريكا المذكرة بالإصحاح 17 كقوة عظمى ستسيطر على الأرض كلها ، وقد تم ذلك في القرن العشرين وعلى ذلك يكون تاريخ ميلاد هذا الطفل م والله أعلم.


ويوافق هذا في الهجري كما جاء بهذه الرؤيا مرور 12 قرن تتسيد فيه هذه المرأة ثم يذهب نفوذها بظهور القوى العظمى الأخرى ، وقد رمز لهذه القرون السنين المأوية الهجرية التي كان لهذه المرأة نفوذ فيها بإكليل عليه أثنى عشر كوكبا ، أي حقبة زمنية مكونة من 12 قرن ، ثم يذهب سلطان هذه المرأة أثناء فترة تسيد القوى العظمى الأخرى. وقد وقع ذلك في القرن التاسع عشر الذي شهد بداية فترة احتلال القوي العظمي الاستعمارية لبلاد المسلمين واستمر حوالي قرن ، وبعد هذا القرن يولد هذا الطفل ، أي بعد مرور 13 قرن هجري ، منهم 12 قرن لم تشهد فيهم هذه المرأة احتلال لكل دولها ثم قرن شهدت فيه زوال ملكها وهيبتها ونهب كل دول العالم لثرواتها ثم نالت استقلالها في القرن العشرين الذي يوافق القرن الرابع الهجري الذي يبدأ من هـ وهو القرن الذي سيولد فيه هذا الطفل فيعيد لهذه المرأة سلطانها مرة أخري في القرن التالي القرن الواحد والعشرين عندما يتقدم به السن.


هل عرفنا الآن من أين علمت جين ديكسون سنة ولادة هذا الطفل وحددتها في العام م. إنها علمت ذلك من النصوص الأصلية لسفر الرؤيا ونصوص الجفر ونصوص أخرى حذفوها من التوراة والإنجيل وأخفوها عن الناس ، ومخطوطات في حوزة الأجهزة السرية التي تحكم العالم من خلف الستار ولم يتم الكشف عنها حتى الآن. الصيحة باسم المهدي في رمضان. جاء ببعض الروايات عن النبي صلي الله عليه وسلم عند حديثه عن علامات خروج المهدي المنتظر أن أهم علامة من علاماته صورة تظهر مع القمر في شهر رجب وكف مدلاة تظهر في السماء وصيحة في رمضان ، وهذه الصيحة جاء ذكرها في القرآن في قوله تعالي :. وَاسْتَمِعْ يَوْمَ يُنَادِ الْمُنَادِ مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ. يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ. إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي وَنُمِيتُ وَإِلَيْنَا الْمَصِيرُ. يَوْمَ تَشَقَّقُ الْأَرْضُ عَنْهُمْ سِرَاعاً ذَلِكَ حَشْرٌ عَلَيْنَا يَسِيرٌ. نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ. قّ - فهذه الصيحة سينادي بها المناد وهو جبريل عليه السلام قبل يوم القيامة فيخرج الناس من بيوتهم من هول ما سمعوه كما جاء بالأحاديث النبوية ، وهو يوم الخروج لمبايعة المهدي.


واختلفت الروايات هل هذه الصيحة في أول رمضان أو منتصفه أو آخره ، والصيحة هي نداء ينادي به جبريل في السماء باسم المهدي في ليلة من ليالي رمضان في النهار قائلاً: إن مهديكم فلان بن فلان أو إن الحق في المهدي وأتباعه ويسميه باسمه ، فيخرج إبليس في آخر النهار أو بعد المغرب وينادي باسم الدجال قائلاً أن مهديكم أو مسيحكم المنتظر فلان بن فلان ويصيح باسم الدجال ليضلل الناس في اسم المهدي الحقيقي بالمهدي المزيف الذي سينادي باسمه وهو الدجال. وهاتين الصيحتين سيسمعهما من في المشرق والمغرب كل بلغته ، والصوت الأول وهو صوت جبريل وسيخرج من السماء والصوت الثاني هو صوت إبليس وسيخرج من الأرض ، أي من أجهزة الكمبيوتر والأقمار الصناعية التابعة للدجال وهي أحدي خطوات مشروع وكالة ناسا الأمريكية للشعاع الأزرق لصنع المعجزات العلمية والعجائب التي سيصنعها الدجال ويدعي بها الإلوهية كما شرحت بكتاب : " أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق ". وهذه أحدي الروايات المروية في هذا الباب علي سبيل المثال لا الحصر وهي روايات ضعفها البعض لكن وقائع مشروع ناسا للشعاع الأزرق بدأت تثبت صحة هذه الروايات :.


عن أبي بصير عن أبي جعفر الباقر إنه قال: الصيحة لا تكون إلا في شهر رمضان، لأن شهر رمضان شهرُ الله وهي صيحة جبرائيل إلى هذا الخلق، ثم قال ينادي مناد من السماء باسم القائم المهدي ، فيسمع من بالمشرق ومن بالمغرب، لا يبقى راقد إلا استيقظ، ولا قائم إلا قعد ولا قاعد إلا قام على رجليه، فزعاً من ذلك الصوت ، فرحم الله من اعتبر بذلك الصوت ، فأجاب: فإن الصوت صوت جبرائيل الروح الأمين، وقال الصوت في شهر رمضان في ليلة جمعة ليلة ثلاث وعشرين، فلا تشكوا في ذلك وأسمعوا وأطيعوا، وفي آخر النهار صوت إبليس اللعين ينادي ألا إن فلاناً قتل مظلوماً ليشكك الناس ويفتنهم فكم في ذلك اليوم من شاك متحير قد هوى في النار فإذا سمعتم الصوت في شهر رمضان فلا تشكوا فيه إنه صوت جبرائيل وعلامة ذلك أنه ينادي باسم القائم واسم أبيه حتى تسمعه العذراء في خدرها فتحرض أباها وأخاها على الخروج، وقال لا بدّ من هذين الصوتين قبل خروج القائم صوت من السماء وهو صوت جبرائيل باسم صاحب هذا الأمر واسم أبيه، والصوت الذي من الأرض هو صوت إبليس اللعين ينادي باسم فلان أنه قتل مظلوماً يريد بذلك الفتنة، فاتبعوا الصوت الأول وإياكم والأخير إن تفتتنوا به..


وعن الأمام الصادق أنه قال: العام الذي فيه الصيحة، قبله الآية في رجب. فقيل له: وما هي؟ قال: وجه يطلع في القمر، ويد بارزة تشير، والنداء الذي من السماء، يسمعه أهل الأرض، كل أهل لغة بلغتهم. وفي بعض روايات الشيعة جاء في كتاب غيبة النعماني إن جبريل سينادي باسم المهدي العبري ، وأعتقد أن المقصود أنه سينادي باسمه الوارد في نبوءات أنبياء بني إسرائيل وهي أسماء وألقاب كثيرة وملغزة تم إطلاقها علي المهدي في هذه النبوءات ، فيخرج المهدي بعد هذه الصيحة ومعه دليل صدقه. هذا ما جاء عن هذه الصيحة في الأحاديث التي ذكرنا طرفاً منها وفي بعض الروايات ان الصوت الأول صوت إبليس والصوت الثاني صوت جبريل ، وأيا كان صوت من سينادي بصيحته أولاً فما يهمنا هو كيف نميز بين صيحة الحق وصيحة الباطل ؟.


التمييز بين الصيحتين سيكون واضح فصوت جبريل ستشعر انه صادر من أعماق السماء وسيكون صوت غير مألوف لأهل الأرض ، أما صوت إبليس فسيصدر من أجهزة أرضية متصلة بالأقمار الصناعية ومحطات البث الفضائي الأرضية وشبكات تقوية المحمول التي سيتم السيطرة عليها والتحكم بها عبر الأقمار الصناعية ، وسيشعر الناس بفرق شديد بين الصوتين رغم ما سيتم إدخاله علي الصوت الأرضي من مجسمات ومحسنات صوتية لمحاولة إظهار أنه صادر من أعماق السماء ، فالفرق شاسع بين صنع الله وصنع إبليس. ولكي لا تلتبس الأمور عليكم كثيراً فالاسم الذي سينادي به في الصيحة الثانية سيكون معكوس أو مقلوب الاسم الذي سينادي به في الصيحة الأولي ، فاسم الدجال أو لقبه هو معكوس اسم المهدي الذي يوافق اسمه احد ألفاظ الجلالة الله. وسيخرج المهدي بعد الصيحة أو قبلها بأيام أو شهور ليشرح معني الاسم الذي سينادي به جبريل عليه السلام في السماء وبعد الصيحة يتأكد المؤمنون من صدقه ويخرجون لمبايعته. أما الدجال فلن يكون معه شرح للاسم الأول الذي سينادي به جبريل ولا دليل من الكتب السماوية ونبوءات أنبياء بني إسرائيل علي الاسم الذي سينادي به إبليس باعتباره أسم المهدي أو أسم المسيح المنتظر والله اعلم.


وغالباً ستتم الصيحة الربانية قبل أن ينتهي الدجال من إنهاء كل مشاريعه المتعلقة بصيحته ومشاريعه التي تعدها بعض المراكز العلمية السرية التابعة لوكالة ناسا ومشروع هارب ، فيستعجل الدجال وينادي بصيحته قبل موعدها المقرر له من إبليس رداً وتشكيكاً في صيحة المهدي التي سينادي بها جبريل ، وغالباً مشروع صيحته هذه أعدها لعلمه بوجود صيحة للمهدي في السماء ، فأراد أن يتحدي الخالق أيضاً في هذه الصيحة فصنع له صيحة مضادة في مشرع ناسا للشعاع الأزرق.



وسم الكلمات الدليلية. منتدى رؤى المهدي. فيها رؤيا جديدة بتاريخ النشر من طرف زائر الجمعة مارس 17, am » رؤية النافذة من طرف Isslam الجمعة مارس 17, am » نظرات فى كتاب المسؤولية التربوية في الإسلام من طرف رضا البطاوى الجمعة مارس 17, am » اكل البزر الاسود من طرف جرندايزر الجمعة مارس 17, am » السيارة الجديدة من طرف جرندايزر الخميس مارس 16, pm. بحث داخلي G o o g l e نتائج البحث رسائل مواضيع وسم الكلمات الدليلية بحث متقدم. بِسْم الله الرحمن الرحيم، اسم المهدي مذكور في الجفر بلال ويعلي شأن محمد ، يظهر بلال ومن تحنّف في نجوم خمسين ليست في السماء انما هي بالأرض العظيمة ، لكن نجمة بني اسرائيل المرسومة في خطوط الدروع تبلعهم وفيه ايضا يذكر الاسم مره اخري وفيه اصحاب بلال اصحاب ادم سر الايمان يوقضه المهدي من ارض السودان وفيه يربط المدائن الخمسي بحبل فإذا كان الاسم مذكور بالنص صراحة ،فلما تذهبون للتشبيه ببلال بن رباح في سواد البشره؟ وإذا كان الله قال في كتابه الكريم، وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ فإن الماء هنا هو العنصر الأزلي الاقدم، وإذا كان اسم بلال يعني الماء فانه يطابق نبوءات الاناجيل والتوراه وذكر النبي دانيال عليه السلام هذا الرجل وسماه قديم الأيام وفي بعض التراجم الأزلي ولما جاء في حديث النبي ص لما قال: اسمه يواطئ اسمي، فالمعني ان اسمه يسبق اسمي، اذ ان لفظ يواطئ معناه، يسبق، وليس يوافق، والعجيب ان الكل يتفق علي ان لقبه هو المهدي وفي نفس الوقت ينكرونه في الاسم ويقولون انه صفه، وهذا خاطئ تماما، الاسم هو، بلال محمد المهدي، والملاحظ هنا انه يغير اسم الجد فيكون اسم الأب مركب محمد المهدي ويكون اسم الجد حسن.


فيكون الاسم كاملا هو، بلال محمد المهدي حسن. والشرط ان يكون علي فخذه بالتحديد شامه علي شكل ورقة الآس كما هو مذكور في علاماته. والشرط الثالث، ان يكون بوجهه بخده الأيسر خال ،وبفخذه الأيمن خال والاثنان متطابقتان، والشرط الرابع، ان يتطابق مع حديث النبي ص أقنى الأنف , أجلى الجبهة واسع العينين حولهما سواد، احتداب الحاجب، وان شئت أرسلت لك صوره للوجه، وصوره للشامه التي علي شكل ورقة الاس، الموجودة علي الفخذ. ياخي ربما التبس عليك اسم المهدي هو محمد بن عبدالله وهو يبايع مجبورا ولايقول انا المهدي بل يقول انما انا واحد من الانصار. أعجبني لم يعجبني. فى الجفر عندما يبلغ بسم الله الرحمن الرحيم يوما تمامه فهذا خروج الامام ويوم تبلغ نقطة الباء دورتها ولب جوهرها تكون البيعة.


هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. المواضيع الأخيرة. رؤيا الخطاب الدابة القمر الجهجاه المغرب الرؤى الشام المهدى الفتنة دواء الله خلال زواج الرابط الفتن بلد بلاد المهدي الدموي جديد موسى الكهف samannoudi اكتشاف. منتدى رؤى المهدي :: الفئة الأولى :: منتدى المهدي وعلامات الساعة :: منتدى علامات الساعة. اسم المهدي المنتظر الحقيقي كاملا بالدليل. بدون اسم زائر. موضوع: اسم المهدي المنتظر الحقيقي كاملا بالدليل الثلاثاء مارس 05, am. والشرط الثاني زائر. موضوع: ان يكون بيده اليمني خلل ، الثلاثاء مارس 05, am. اسماء منير زائر. موضوع: رد: اسم المهدي المنتظر الحقيقي كاملا بالدليل الثلاثاء مارس 05, pm. فقد آن أوانُ الافشاء ، زائر.


موضوع: فقد آن أوانُ الافشاء ورفع الكتم، لأنّ صاحب الكتم والافشاء ومحلّه قد ظهر بنفسه وعينه. الثلاثاء مارس 05, pm. موضوع: فقد آن أوانُ الافشاء ورفع الكتم، لأنّ صاحب الكتم والافشاء ومحلّه قد ظهر بنفسه وعينه.. الخميس مارس 07, pm. بلال محمد المهدي زائر. موضوع: ، الجمعة يناير 31, pm. طارق زائر. موضوع: زائر الخميس أكتوبر 14, pm. محتوى يحض على العنف والخذاع. صفحة 1 من اصل 1. مواضيع مماثلة. صلاحيات هذا المنتدى:. تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى. انتقل الى: اختر منتدى --المنتدى العام --سمنّوديّات وفلستوقيّات أيضاً --رسائل قصيرة --الفئة الأولى --منتدى المهدي وعلامات الساعة --منتدى الملاحم والفتن --منتدى علامات الساعة --منتدى رؤى المهدي الجديدة --منتدى رؤى اخر الزمان --صدقات جارية - وذكِّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين --الرقية الشرعية و علاج الأسحار و الحسد --معلومات و فوائد صحيّة --فوائد لغويّة ولغويّة دينيّة --فوائد زراعية للتخطيط و الصمود عند الضيق --قراءة في الكتب - الأخ رضا البطّاوي --منتدى تفسير الاحلام --ابتسمَ يبتسمُ ابتسامتُنْ!



اسمه ..شكله ..صفته ..معلومات لا تعرفها عن المهدى المنتظر,التنقل بين المواضيع

Webفى الجفر) عندما يبلغ بسم الله الرحمن الرحيم يوما تمامه فهذا خروج الامام ويوم تبلغ نقطة الباء دورتها ولب جوهرها تكون البيعة.(وفى الجفر الأحمر) ويسبق المهدى ظهور النجم ذو الذنب العجيب، ليس ما ترونه Webبِسْم الله الرحمن الرحيم، اسم المهدي مذكور في الجفر (بلال) (ويعلي شأن محمد ، يظهر (بلال)ومن تحنّف في نجوم خمسين ليست في السماء انما هي بالأرض العظيمة ، لكن نجمة بني اسرائيل المرسومة في خطوط الدروع تبلعهم) وفيه ايضا يذكر الاسم مره اخري Webالجفري للإمام علي. Intellectual property is reserved for the authors mentioned on the books and the library is not responsible for the ideas of the authors Webالامام المهدى وامريكا فى كتاب الجفر للامام على. وينزل المهدى فى بلاد الامريك من فوق السحاب فى بضع قباب من نور الشمس لها نور فى الظلام كالقمر والنجوم ويهد الله بلاد الامريك هداً وخسفاً ، الجديد اسم Webفدل الحديث والأثر على أن المهدي الذي يبعث آخر الزمان يوافق اسمه اسم النبي صلى الله عليه وسلم ، واسم أبيه اسم أبيه. وهذا يعني أن اسمه: " محمد بن عبد الله ". وهذا هو ما نص عليه أهل العلم: قال شيخ ... read more



نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُونَ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِجَبَّارٍ فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيدِ. المصدر: مشكاة المصابيح الحديث رقم : ثم إن البحث في هذه الأحاديث المروية في هذا الشأن - في ضوء موازين الجرح والتعديل والتوثيق والتضعيف- يبين لنا أن هذه الأحاديث كلها لا تبلغ درجة الصحة التي يجب أن تتوافر ليُحتج بها في قضية مهمة كهذه ». وسم الكلمات الدليلية. والمعني أن اسم المهدي يشترك مع الأسماء السابقة في حرف أو أكثر، والحروف المشتركة بين هذه الأسماء حرف واحد هو الشين فهو الحرف الوحيد المشترك بين جميع هذه الأسماء أما باقي الحروف فتوجد في أسماء ولا توجد في الأخرى ، وهذا يعني أن حرف الشين أساسي في اسمه أو يتوسط اسمه أو جذر اسمه أو يتوسط اسمه بعد حذف أحرف المد منه.



معني المهدي في المعاجم اللغوية والقرآن :, اسم المهدي في الجفر, اسم المهدي في الجفر. ويمكننا من خلال ما جاء بسفر الرؤيا وسفر إشعيا وسفر زكريا وسفر دانيال عن هذا الرجل الذي سيخوض معارك نهاية الزمان أن نرسم صورة واقعية لشخصيته نلخص أهم ملامحها في الآتي :. فيملكون البلاد ويقتلون العباد وهذا ما حدث في حرب الخليج الأولي ومازال مستمرا حتى الآن …… ثم يخرج من السجن غلام يفني عددهم ويأسر مددهم ، ويهزمهم إلى بيت المقدس ويرجع منصورا مؤيدا مجبورا ، اسم المهدي في الجفر مصر وقد نقص نيلها ويبست أشجارها وعدمت ثمارها ، فيظهر عند ذلك صاحب الراية المحمدية والدولة الأحمدية ، القايم بالسيف والحال ، الصادق في المقال ، يمهد الأرض ويحي السنة والفرض أي يخرج عند ذلك المهدي من مصر. هذا الحديث بين فيه الرسول صلى الله عليه وسلم ما سوف يحدث بعد وفاته إلى يوم القيامة ، وأوضح انه ستقام خلافة إسلامية من بعده ، وفعلا كانت وهي خلافة الخلفاء الراشدين الأربعة أبو بكر وعمر وعثمان وعلي ، ثم أ وضح الرسول عليه الصلاة والسلام ظهور الملك العاض بعد هذه الخلافة ، والملك العاض هو الملك المتوارث وقد ظهر مع ظهور الدولة الأموية ثم العباسية وانتهي بسقوط آخر معقل للدولة العثمانية عام م ، ثم يقول الرسول انه يكون بعد الملك العاض ملكا جبرية وهو الحكم بالإكراه المغتصب بالقوة العسكرية أي الحكم العسكري الدكتاتوري ، وقد ظهر هذا النوع من الحكم في دولنا الإسلامية بعد الحكم العثماني وبدأت بوادر سقوطه بالثورات العربية التي لم تكتمل بعد. بالقطع سيولد في القرن الذي ستظهر فيه الزانية العظيمة أمريكا المذكرة بالإصحاح 17 كقوة عظمى ستسيطر على الأرض كلها ، وقد تم ذلك في القرن العشرين وعلى ذلك يكون تاريخ ميلاد هذا الطفل م والله أعلم. هناك خمس علامات لظهور محمد بن الحسن المهدي في العقيدة اسم المهدي في الجفر ، حسب الحديث المنسوب لجعفر الصادق اسم المهدي في الجفر قال: قَبْلَ قِيامِ الْقَائِمِ خَمْسُ عَلَامَاتٍ مَحْتُومَاتٍ: اليماني والسفياني والصيحة وقتل النفس الزكية والخسف بالبيداء. آدم : أي لون وجهه أسمر أو قمحي ضرب من الرجال : أي نحيف ، والضريبُ : البطينُ من الناس أي ضخم البطن أو يحب الأكل مستدق ربعه : أي لا بالطويل ولا بالقصير أجلى الجبهة : وهو الذي انحسر الشعر عن جبهته ، أي به صلع خفيف في مقدمة شعر رأسه وجبهته عريضة أقنى الأنف : الأَقْنَى: الذي في أَنفِه احْديدابٌ صغير فى وسطه ، مثل أنف العرب بها تحدب ليس قليل وليس عالى أفلج الثنايا : أفرق الأسنان ، أي أسنانه ليست متلاصقة ببعضها بل بين السِنة والأخرى فراغات صغيرة, اسم المهدي في الجفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة