الاثنين، 20 مارس 2023

رحلة الطاقة الحيوية والشفاء

رحلة الطاقة الحيوية والشفاء

تحميل كتاب الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي pdf,مواضيع ذات صلة بـ : الطاقة الحيوية واستخداماتها

Webتحميل كتاب الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي pdf. كتاب الحضور – رحلة عملية في إدراك اللحظة الحالية مايكل براون PDF. كتاب اسرار الج ماع بين الزوجين عماد الحكيم PDF Webالطاقة الحيوية هي طاقة متجددة متوفرة من موارد مشتقة من المصادر الحيوية. والكتلة الحيوية هي أي مادة عضوية قامت بتخزين ضوء الشمس في شكل طاقة كيميائية WebFeb 19,  · #ازاى_تساعد_نفسك#أحمد_عمارةالطاقة الحيوية والشفاء الذاتى ومفهوم مميز للطاقة الحيوية واستخدامها فى الشفاء Webالطاقة الحيوية، التي تدعى prana برانا أوكي طاقة تجعل الجسم مستمراً بالحياة والصحة والإنسان يتلقى هذه الطاقة من الشمس والهواء والأرض وعن طريقها يفسر المتخصصون الظواهر الحياتية وخاصة منها Web1, Likes, 15 Comments - ‎هــدنۨــۃ☘️ | مدربة حياة و مهتمة بالطاقة الحيوية والجذب (@hudna) on Instagram‎‎: "للمزيد من تقنيات وتمارين الجذب الطاقة الحيوية والشفا ... read more




All rights reserved © Power by Lilac. تسجيل جديد تسجيل الدخول. ابدأ معنا الآن". ابدأ الآن. فكّرتَ يوماً أنّ طاقاتك وقدراتك الحقيقية ما زالت مختبئة داخلك وتحتاج إلى إخراجها للعالم. أنت راضٍ عما حققته من إنجازاتٍ حتى الآن أم تشعر أنه لديك الكثير لتقدّمه. تذكر اسمك أم تتحدث عن مظهرك أم تذكر شهاداتك حين يُطرح عليك السؤال: من أنت. تدرك بأن وعيك لمفهوم الطاقة الحيوية قد يغيّر حياتك لتغدو أجمل مما يمكنك تصوّره. تعلم أن خلاياك المفعمة بالطاقة الحيوية ستبقى شابةً نضرةً وستمنح جسدك قوة وشفاء وصحة. تعلم أن الطاقة الحيوية والذكاء أمران متلازمان فكلما ازداد مقدار الأولى لديك ارتفع منسوب الآخر وهذا يجعلك أكثر قدرة على التركيز والابتكار وإيجاد الحلول مهما كانت الظروف المحيطة بك. ما هي دورة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي؟. اشترك الآن. تشغيل الفيديو. من هو د. أحمد عمارة؟. قام بدمج علم النفس بمدارسه القديمة والحديثة مع معلومات الطاقة الحيوية المستمدة من مختلف الثقافات حول العالم، حيث سافر وتتلمذ على أيدي أفضل خبراء الطاقة وعلم النفس الحديث في الشرق والغرب ثم دمج ذلك مع دراسته الدينية في الكتب السماوية ليكوّن مدرسته الخاصة المستقلة في علم الطاقة الحيوية وتأثيراتها المذهلة على حياة الناس.


أحد أبرز المؤثرين في الشرق الأوسط، بما يملكه من كاريزما عالية، وقدرة على تبسيط المعلومات بالإضافة إلى حسّ الفكاهة. لديه أكثر من 5 ملايين متابع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو ضيفٌ دائم في مختلف القنوات الفضائية في الشرق الأوسط. تواصل مع فريق د. ماذا ستتعلم في دورة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي؟. في رحلة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي، سنسعى جاهدين لإيصالك إلى محطة من الحياة المثاليَّة والمتوازنة من خلال:. تحقيق التوازن في مراكز الطاقة. تسريع تجلي الأهداف في حياتك. تحقيق التشافي للجسد والنفس والروح. معرفة طريق الوعي المتكامل الذي ينير الحياة. استرجاع بعض القدرات التي ظننت يوماً أنها ولَّت أو ضمرت. التعرف إلى ذاتك الحقيقية بدلاً من تلك المزيّفة. التنظيف العميق لأي أثرٍ للأحداث السلبية الماضية. تنظيم الحياة الطاقية في سلوكياتنا وأجسامنا.


الاستفادة من الطاقة لزيادة معدل النجاح في أي مجال من مجالات المال والأعمال والبيزنس. التعرّف على طرق سعي جديدة لا تتصل بالجسد والماديات تؤدي إلى نجاحٍ مذهلٍ. إبطاء مظاهر الشيخوخة بل وعكسها والاستمتاع بالشباب والحيوية لمدة أطول. تنشيط مسارات الطاقة وتنظيفها للحصول على حياةٍ مليئةٍ بالحيوية والقوة والنشاط. تسريع تحقيق النجاح والفلاح. الحصول على السعادة والارتقاء الروحي. تنمية القدرات الخفية داخلك. التسجيل في الدورة. لماذا أشارك في هذه الدورة؟. إذا كنت تعاني ضغوطاً شديدةً في الحياة والعمل وعاجزاً عن اتخاذ القرار السليم بسبب الإجهاد الجسدي المزمن ولاحظت بأنك تتقدّم في السن سريعاً وتظهر عليك علامات الشيخوخة مبكراً، فهذه الدورة لك. سوف تتخلّص بفضل هذه الدورة من أمراضك المزمنة التي لا تعرف لها علاجاً. وتنقل أفكارك الحماسية التي تؤجلّها إلى حيز التنفيذ. وتحوّل نجاحك العادي إلى طفرةٍ مميزة. وتعزّز سلامك الداخلي من خلال فهم المغزى العميق لبعض النسك الدينية التي كنت تؤديها دون وعي وتأثيراتها المذهلة وتكتب حياتك من جديد. ستكون الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي بوابتك لتحقيق ذلك وأكثر، فقط ابتسم، كن واثقاً وطبّق التدريبات العملية.


شارك الآن. تفاصيل الدورة. ستقدّم لك هذه الدورة أفضل المعلومات المعتمدة على الأبحاث والتجارب العملية في مجال الطاقة الحيوية وتعلّمك كيفية استثارة ما حبانا الله به من تشافٍ ذاتي. ستدرس بعمقٍ مراكز الطاقة كلٌّ على حدة وتتعرّف على خصائصها النفسية والجسدية وتتعلّم كيف ترتبط كل حالةٍ نفسية أو مرضٍ عضوي بواحدٍ من هذه المراكز، فيصبح في مقدورك تنظفيها وإعادة التوازن إليها بعد اِطّلاعك على المأكولات والتمارين التي تساعدك في الحفاظ على نشاطها وحيوتيها. توفر الكتلة الحيوية فرصة تكوين منتجات حيوية مصنوعة من المصادر الطبيعيّة النباتية والحيوانيّة؛ حيث تُشكل بديلًا جيدًا للعديد من الصناعات المعتمدة على البترول والغاز الطبيعي، إذ يُمكن استخدامها في صناعة الأسمدة الطبيعية، ومواد التشحيم، إضافة إلى الرغوة ذات الأساس الحيوي والمُستخدمة في صناعات كثيرة، كما يُمكن استخدام الكتلة الحيوية في إنتاج البلاستيك والمواد الكيميائية الصناعية كبدائل.


إنّ مميزات الطاقة الحيوية وفوائدها كثيرة وعديدة، ومنها الآتي: [٧]. تساعد الطاقة الحيوية والتي تعرف أيضًا بالوقود الحيوي في حماية البيئة من خلال تخفيف الأضرار التي تلحقها المواد الصناعية باعتبار أن مصدرها الكتلة الحيوية ذات المصدر النباتي والحيواني، وقد توجهت الأنظار في الآونة الأخيرة إلى تطوير هذا الاكتشاف وتعزيز زراعة المصادر التي من الممكن استخدامها كوقود حيوي؛ كقصب السكر، واللفت وغيرها من المواد، بالإضافة إلى إعادة تدوير المخلفات الحيوانية والنفايات بوصفها مصدرًا جيدًا للطاقة، الأمر الذي يعود بالنفع على اقتصاد البلاد. التصنيفات تصفح المواضيع. الطاقة الحيوية واستخداماتها. تمت الكتابة بواسطة: عروب يونس تم التدقيق بواسطة: سجى الدقامسه آخر تحديث: ١٠:٥٦ ، ٢٥ أغسطس ٢٠٢١. ذات صلة استخدامات الطاقة الحيوية قديمًا وحديثًا طرق تحويل المواد العضوية إلى مصادر طاقة حيوية تعريف الطاقة استخدامات الطاقة المتجددة محتويات.


هل كان المقال مفيداً؟ نعم لا. X رائع! هل لديك مقترحات لتحسين تجربتك أكثر؟. الإشتراك بقائمة بريد موضوع. X نأسف لذلك!



هذه الدورة نقلةٌ نوعيةٌ تمنحك مفاتيح التغلّب على عقبات الحياة ورحلةٌ ستزيد وعيك وتمكّنك من الحصول على الحياة التي تطمح إليها بيسرٍ وسهولة حين تفهم الطاقة المسيّرة للكون والجسد ستكون على تواصلٍ دائم مع عالمك الداخلي وستنعم بالاسترخاء والسلام بعيداً عن ضغوطات عالمنا المادي. ستبهرك قدراتك الكامنة حين تعي ما لوعيك من أثرٍ على المادة وما لطاقتك من تأثيرٍ على الواقع. ستصل إلى أصل وجذر كل هدفٍ في الحياة وهذه هي العملات الحقيقية التي تستطيع تحويلها إلى أي هدف أو مادة تشاء. وستكتشف بفضل وعيك بطاقتك الحيوية إمكانيات التسخير الهائلة الممنوحة لنا من الخالق مثل تسخير المال والصحة والإبداع والحيوية. كما سوف يساعدك وعيك بهذه الطاقة على تنظيف ذاتك الداخلية وهكذا تتخلّص وبشكلٍ نهائي من أي أثرٍ سلبي للمواقف الماضية. الطاقة ارتقاء ووعيٌ وقربٌ من الله الحق، الطاقة خشوعٌ وسكينةٌ وصفاءٌ وشفاء، شفاءٌ لجسدك وحاضرك ومستقبلك، الطاقة ستجعل حياتك جنّةً وستغمر قلبك بسعادةٍ روحيةٍ لم تختبرها سابقاً. لأن السعادة المطلقة تكمن داخلك منذ ميلادك، فإن حصولك عليها سيكلفك حضور هذه الدورة بوعي، حيث سيصحبك الدكتور أحمد عمارة في رحلة شيقة لتصل إلى أعماق نفسك وذاتك الحقيقية، بعيداً عن ترف الحياة وزينتها، وسوف تفتح عين وعيك على كل ما يحقق ازدهارك ونجاحك وعيش الوفرة في الحياة.


سارع في الانضمام لركب المستفيدين من وعي الطاقة، اشتراكك ليس مجرد حجز مقعد في دورة، وإنما هو بمثابة استلام طائرتك الخاصة التي ستحلّق بك إلى رحلة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي. World Trade Center Delawere N. West Street, Suite 10 Wilmington, DE , United States. All rights reserved © Power by Lilac. تسجيل جديد تسجيل الدخول. ابدأ معنا الآن". ابدأ الآن. فكّرتَ يوماً أنّ طاقاتك وقدراتك الحقيقية ما زالت مختبئة داخلك وتحتاج إلى إخراجها للعالم. أنت راضٍ عما حققته من إنجازاتٍ حتى الآن أم تشعر أنه لديك الكثير لتقدّمه. تذكر اسمك أم تتحدث عن مظهرك أم تذكر شهاداتك حين يُطرح عليك السؤال: من أنت. تدرك بأن وعيك لمفهوم الطاقة الحيوية قد يغيّر حياتك لتغدو أجمل مما يمكنك تصوّره. تعلم أن خلاياك المفعمة بالطاقة الحيوية ستبقى شابةً نضرةً وستمنح جسدك قوة وشفاء وصحة.


تعلم أن الطاقة الحيوية والذكاء أمران متلازمان فكلما ازداد مقدار الأولى لديك ارتفع منسوب الآخر وهذا يجعلك أكثر قدرة على التركيز والابتكار وإيجاد الحلول مهما كانت الظروف المحيطة بك. ما هي دورة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي؟. اشترك الآن. تشغيل الفيديو. من هو د. أحمد عمارة؟. قام بدمج علم النفس بمدارسه القديمة والحديثة مع معلومات الطاقة الحيوية المستمدة من مختلف الثقافات حول العالم، حيث سافر وتتلمذ على أيدي أفضل خبراء الطاقة وعلم النفس الحديث في الشرق والغرب ثم دمج ذلك مع دراسته الدينية في الكتب السماوية ليكوّن مدرسته الخاصة المستقلة في علم الطاقة الحيوية وتأثيراتها المذهلة على حياة الناس. أحد أبرز المؤثرين في الشرق الأوسط، بما يملكه من كاريزما عالية، وقدرة على تبسيط المعلومات بالإضافة إلى حسّ الفكاهة. لديه أكثر من 5 ملايين متابع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو ضيفٌ دائم في مختلف القنوات الفضائية في الشرق الأوسط. تواصل مع فريق د. ماذا ستتعلم في دورة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي؟. في رحلة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي، سنسعى جاهدين لإيصالك إلى محطة من الحياة المثاليَّة والمتوازنة من خلال:.


تحقيق التوازن في مراكز الطاقة. تسريع تجلي الأهداف في حياتك. تحقيق التشافي للجسد والنفس والروح. معرفة طريق الوعي المتكامل الذي ينير الحياة. استرجاع بعض القدرات التي ظننت يوماً أنها ولَّت أو ضمرت. التعرف إلى ذاتك الحقيقية بدلاً من تلك المزيّفة. التنظيف العميق لأي أثرٍ للأحداث السلبية الماضية. تنظيم الحياة الطاقية في سلوكياتنا وأجسامنا. الاستفادة من الطاقة لزيادة معدل النجاح في أي مجال من مجالات المال والأعمال والبيزنس. التعرّف على طرق سعي جديدة لا تتصل بالجسد والماديات تؤدي إلى نجاحٍ مذهلٍ. إبطاء مظاهر الشيخوخة بل وعكسها والاستمتاع بالشباب والحيوية لمدة أطول. تنشيط مسارات الطاقة وتنظيفها للحصول على حياةٍ مليئةٍ بالحيوية والقوة والنشاط. تسريع تحقيق النجاح والفلاح. الحصول على السعادة والارتقاء الروحي. تنمية القدرات الخفية داخلك. التسجيل في الدورة. لماذا أشارك في هذه الدورة؟. إذا كنت تعاني ضغوطاً شديدةً في الحياة والعمل وعاجزاً عن اتخاذ القرار السليم بسبب الإجهاد الجسدي المزمن ولاحظت بأنك تتقدّم في السن سريعاً وتظهر عليك علامات الشيخوخة مبكراً، فهذه الدورة لك. سوف تتخلّص بفضل هذه الدورة من أمراضك المزمنة التي لا تعرف لها علاجاً.


وتنقل أفكارك الحماسية التي تؤجلّها إلى حيز التنفيذ. وتحوّل نجاحك العادي إلى طفرةٍ مميزة. وتعزّز سلامك الداخلي من خلال فهم المغزى العميق لبعض النسك الدينية التي كنت تؤديها دون وعي وتأثيراتها المذهلة وتكتب حياتك من جديد. ستكون الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي بوابتك لتحقيق ذلك وأكثر، فقط ابتسم، كن واثقاً وطبّق التدريبات العملية. شارك الآن. تفاصيل الدورة. ستقدّم لك هذه الدورة أفضل المعلومات المعتمدة على الأبحاث والتجارب العملية في مجال الطاقة الحيوية وتعلّمك كيفية استثارة ما حبانا الله به من تشافٍ ذاتي. ستدرس بعمقٍ مراكز الطاقة كلٌّ على حدة وتتعرّف على خصائصها النفسية والجسدية وتتعلّم كيف ترتبط كل حالةٍ نفسية أو مرضٍ عضوي بواحدٍ من هذه المراكز، فيصبح في مقدورك تنظفيها وإعادة التوازن إليها بعد اِطّلاعك على المأكولات والتمارين التي تساعدك في الحفاظ على نشاطها وحيوتيها.


ستحيط بمفهوم التوازن بين الين واليانغ وتأثيراته على الحياة وتدرس خصائص الهالة وتتعلّم كيف تحمي نفسك من تأثيرات الطاقة السلبية للأشخاص والأماكن حولك وكيف تنظّف هذه الهالة من تراكمات الماضي السلبية فتغدو قادراً على بناء الحماية والتحصين الذاتي الذي يمنع عنك أي أثرٍ سلبيٍ نابعٍ عن أي طاقةٍ سلبية كانت ومهما أطلق عليها مجتمعنا من تسمياتٍ تبث الرعب في قلوب مَنْ يجهل كيفية التعامل معها مثل الحسد والسحر والعمل والجن. ستتمكّن من إزالة السبب الحقيقي للمرض حين تتعرّف على أصول الأمراض العضوية والجسدية، وهكذا تُحقّق التشافي الحقيقي بدلاً من الاكتفاء بالعلاج المعتاد الذي يتعامل مع الأعراض فقط. ستتعرّف إلى طرق جديدةٍ للسعي النفسي والطاقي مجهولةٍ للكثيرين، مما سيتيح لك فرصاً كبيرةً للنجاح والانطلاق في الحياة.


وهذه الدورة عبارةٌ عن ملفات فيديو لتسجيلٍ حيٍ للدورة التي أُقيمت عام ويتراوح عددها بين 52 - 53 فيديو، وتترواح مدة الواحد منها بين 30 - 45 دقيقة تتميّز الدورة بكثافة المحتوى النظري المقدّم المدعَّم بالأدلة العلميَّة والاستدلالات الدينيَّة المستمدة من الكتب السماوية، وتقدّم أفضل التمارين العملية التي يشرف عليها الدكتور عمارة، ويطبقها خطوةً بخطوة مع الحاضرين لضمان أقصى اِستفادة. معنى الطاقة ومفاهيمها ابدأ الآن. مراكز الطاقة الشَّاكرات ابدأ الآن. الشاكرات الرئيسية والاِستغفار عملياً ابدأ الآن. الهالات وخصائصها ابدأ الآن. الطبقات السبع للهالة ابدأ الآن. التعامل مع الصداع والإجابة على الأسئلة ابدأ الآن. التأمل وفوائده وتدريباته ابدأ الآن. الوضوء والصلاة وعلاقتهما بالطاقة ابدأ الآن. ما الذي يميّز دورات د.


حين ترى الدكتور أحمد عمارة سيغمرك خليطٌ من البهجة والسلام لتبتسم بشكل لا إرادي أمام تلك الطاقة من الهدوء والسلام الماثلة أمامك في جسده المتحرّك. حين تتابع إحدى دوراته ستعيش شعوراً أكثر عمقاً وستحصل على السلام الداخلي من خلال تمارينه العملية التي خاضها بنفسه وجرّبها المئات من متابعيه من خلال ما أقامه من جلساتٍ خاصة وما ألقاه من محاضراتٍ حول العالم. سينقل إليك معلوماته بسهولةٍ ويسر، فهو يتميز بحسٍ فكاهيٍ بسيط يحلو له أن يطلق عليه اسم البساط الأحمدي. لن تقتصر الفائدة على هذا بل ستنعم بعد تطبيقك لنصائحه بحياةٍ متوازنةٍ حيث ستتحكّم بطاقتك الداخلية وتستفيد منها في تنشيط جسدك وتجديد خلاياه وشفائه. يمتاز الدكتور أحمد كذلك باستخدامه أمثلةً بسيطةً مستوحاةً من الحياة وبهذا يجعل الصورة التي يقدّمها أوضح بالنسبة لك. كلَّما أعدت سماع واحدةٍ من محاضراته ستكتشف جوانب أخرى أكثر عمقاً وستشعر وكأنك تستمع إلى تلك المعلومات للمرة الأولى وهذا سيعطيك فوائد أكبر وكأنه ينير مناطق جديدة في عقلك لينعكس أثر هذا في حياتك جلياً.


أما ميزته الأهم فهي صدقه. ينقل إليك المعلومة بصدقٍ ويحرص على إعادة طرحها بمنظورٍ مختلفٍ وبعدّة طرقٍ دون كللٍ أو ملل، ويدعمها بأمثلةٍ عدة ليتأكّد أن كل من حضر حصل على أقصى استفادة ممكنة فيشعر الحضور بأنه يقرأ أفكارهم حين يجيب على ما يدور في خلدهم من أسئلة، لذا لا تتفاجأ إن وجدت لديه إجاباتٍ لأسئلة كثيرةٍ كانت تدور في ذهنك لفترة طويلة وكأنما يقرأ أفكارك ويجيبك. دراسته لعلم النفس تجعله يعرف كيف يوصل المعلومة إليك ويجعلك تسبح معه في حالة نورانية روحانية ممتعة لذا فإنّ دوراته حالة وتجربة فريدة وليست مجرد دورة أو محاضرة. آراء الحضور. تواصل مع فريق الدكتور أحمد. من نصائح د. عمارة التي ستغيِّر حياتك وتسمو بِكَ إلى أعلى درجات النور:.


الواقع هو وقوع ما في النفس من أفكار وقناعات. الخيال دعاء والمشاعر آمين. كن فيكون ولا تنتظر أن يكون لكي تكون. السعادة وسيلة وليست هدفاً، السعادة أداة نجاح رائعة. إن لم تكن سعيداً مستمتعاً، وإن لم يكن الرزق يأتيك من كل اتجاه، وإن لم تكن في قمة الصحة والعافية فاعلم أنك تسير في الاتجاه الخاطئ وتستمدّ معلوماتك من مصدرٍ خاطئ. كل مشكلة في الحياة لها سببان فقط: نقص معلومات — معلومات مغلوطة. كل هدف في الحياة هو تجلي مجموعة أسماء من أسماء الله، وعيك لهذه الأسماء يسرّع تجلي الأهداف. اِشترك بالقائمة البريديَّة وتعرَّف على كل جديد. على الضفة الأخرى ذاتك.. اُعبر إليها الآن. عن أحمد عمارة الأسئلة الشائعة اتصل بنا. الرئيسية الدورات عن أكاديمية عمارة. contact emaraacademy.



الطاقة الحيوية واستخداماتها,تفاصيل الدورة

WebFeb 19,  · #ازاى_تساعد_نفسك#أحمد_عمارةالطاقة الحيوية والشفاء الذاتى ومفهوم مميز للطاقة الحيوية واستخدامها فى الشفاء Webتحميل كتاب الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي pdf. كتاب الحضور – رحلة عملية في إدراك اللحظة الحالية مايكل براون PDF. كتاب اسرار الج ماع بين الزوجين عماد الحكيم PDF Webالطاقة الحيوية، التي تدعى prana برانا أوكي طاقة تجعل الجسم مستمراً بالحياة والصحة والإنسان يتلقى هذه الطاقة من الشمس والهواء والأرض وعن طريقها يفسر المتخصصون الظواهر الحياتية وخاصة منها Web1, Likes, 15 Comments - ‎هــدنۨــۃ☘️ | مدربة حياة و مهتمة بالطاقة الحيوية والجذب (@hudna) on Instagram‎‎: "للمزيد من تقنيات وتمارين الجذب الطاقة الحيوية والشفا Webالطاقة الحيوية هي طاقة متجددة متوفرة من موارد مشتقة من المصادر الحيوية. والكتلة الحيوية هي أي مادة عضوية قامت بتخزين ضوء الشمس في شكل طاقة كيميائية ... read more



شارك المقالة فيسبوك تويتر. أحمد عمارة؟. إحدى مميزات وقود الكتلة الحيوية هو أنه غالبًا ما يكون منتجًا ثانويًا أو بقايا أو منتج من نفايات عمليات أخرى، مثل الزراعة أو تربية الماشية أو العمل في الغابات. وتنقل أفكارك الحماسية التي تؤجلّها إلى حيز التنفيذ. تعلم أن خلاياك المفعمة بالطاقة الحيوية ستبقى شابةً نضرةً وستمنح جسدك قوة وشفاء وصحة. وتتضمن المصادر الأخرى روث الحيوانات، والذي يعد ملوثًا مستمرًا ولا يمكن تجنبه وينتج بشكل رئيسي عن الحيوانات التي يتم تربيتها في مزارع تربية الماشية الصناعية ذات الحجم الكبير. طرق تحويل المواد العضوية إلى مصادر طاقة حيوية استخدامات الطاقة الحيوية قديمًا وحديثًا.



حين تتابع إحدى دوراته ستعيش شعوراً أكثر عمقاً وستحصل على السلام الداخلي من خلال تمارينه العملية التي خاضها بنفسه وجرّبها المئات من متابعيه من خلال ما أقامه رحلة الطاقة الحيوية والشفاء جلساتٍ خاصة وما ألقاه من محاضراتٍ حول العالم, رحلة الطاقة الحيوية والشفاء. في رحلة الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي، سنسعى جاهدين لإيصالك إلى محطة من الحياة المثاليَّة والمتوازنة من خلال:. ستبهرك قدراتك الكامنة حين تعي ما لوعيك من أثرٍ على المادة وما لطاقتك من تأثيرٍ على الواقع. تنشيط مسارات الطاقة وتنظيفها للحصول على حياةٍ مليئةٍ بالحيوية والقوة والنشاط. اُعبر إليها الآن. الطاقة الحيوية واستخداماتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة